الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بسنت صيام ترزق بمولود جديد وتعلق: «أهلًا بك في عالمنا»

بسنت صيام
بسنت صيام

رزقت الفنانة بسنت صيام، ابنة الفنان القدير أحمد صيام، بمولود جديد، وكشفت عن ذلك من خلال مجموعة صور نشرتها على حسابها الرسمي عبر موقع الصور والفيديوهات «انستجرام».

ونشرت بسنت مجموعة صور من الاحتفال بالمولود الجديد، كما كشفت عن اسم الطفل وهو «كريم»، وكتبت تعليقًا على الصور قائلة: «أهلًا بك في عالمنا»، وهو المولود الثاني لها، بعد طفلتها الأولى.

 

بسنت صيام 
بسنت صيام
بسنت صيام

أعمال شاركت فيها بسنت صيام

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة بسنت صيام شاركت في العرض المسرحي «أنستونا» مع النجمة دنيا سمير غانم، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، وغيرهم من النجوم، والمسرحية من تأليف كريم سامي وإخراج خالد جلال.

كما سبق وشاركت بسنت صيام في مسلسل «حرب أهلية»، والذي تم عرضه عام 2021، وهو من بطولة النجمة يسرا، ومعها عدد من النجوم من أبرزهم: باسل الخياط، أروى جودة، جميلة عوض، سينتيا خليفة وغيرهم من الفنانين .

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية «مريم»، والتي تركت ابنتها وهي صغيرة فتنشأ وهي حاقدة عليها، كما أنها مع الأحداث تتعرض للخداع من قبل زوجها بالإضافة إلى طبيبها النفسي، والعمل من تأليف أحمد عادل وللمخرج سامح عبد العزيز.

كما يشار إلى أن الفنانة بسنت صيام شاركت فيلم «زومبي» مع الفنان علي ربيع، هاجر أحمد، حمدي المرغني، عمرو عبد الجليل كريم عفيفي، وغيرهم من النجوم، والفيلم من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث الفيلم حول مطرب شعبي وله صديق شاعر غنائي، ويعملان معًا في إحدى الفرق الغنائية وتتوالى الأحداث عليهم في إطار من المواقف الكوميدية.

تم نسخ الرابط