الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ركين سعد تكشف كواليس مشهد الحريق في مسلسل سفاح الجيزة.. فيديو

ركين سعد
ركين سعد

واصلت الفنانة ركين سعد مشاركة جمهورها، صور من كواليس أهم مشاهدها فى مسلسل سفاح الجيزة، وهو مشهد اكتشاف حقيقه اختطافها وما حدث لها على يد السفاح.

كشفت ركين سعد عن كواليس تحضيرات المشهد، من صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وربطها لمنعها من الحركة، ثم تجهيزات إشعال النيران فى المشهد، فظهرت ركين وهى ترتدى ملابس المشهد وهى متسخة، وشعرها غير مرتب فى حالة استعداد للمشهد، كما نشرت فيديو تصوير مشهد الحريق.

ودارت أحداث الحلقة الخامسة حول اكتشاف حقيقة الرومانسية التى كانت بين ركين وأحمد فهمى، لنكتشف أن جابر قد قام باختطاف زينة شقيقة زوجته، وربطها من قدميها لمنعها من الحركة، وكل ما نراه من رومانسيه بينهم كانت مجرد تخيلات عند جابر بسبب حبه لسلمى.

ليظهر البوليس ليقبض على جابر فيفيق جابر من تلك التخيلات، ويرى شكل زينة الحقيقي وكرهها له، ليقرر أن يشعل النار في البيت وفي غرفتها ويهرب، ولكن تمكن البوليس من انقاذها وحجزها فى المستشفى، ليتم كشف الحقيقة لأهل زينة وأن زوج شقيقتها متهم فى قضايا قتل، واسمه ليس محيي أو يوسف.

أخر أعمال ركين سعد

وللذكر فقد شاركت ركين فى الجزء الثانى من مسلسل ريڤو، الذى تم عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وكان مكون من 10 حلقات، وهو من إخراج يحيى إسماعيل، وتأليف محمد ناير، وبطولة أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، ميرنا عبد الوارث، صدقى صخر، يوسف حشيش، دونا إمام. 

تم نسخ الرابط