الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محسن جابر يكشف حقيقة إنهاء خلافه مع أنغام

أنغام ومحسن جابر
أنغام ومحسن جابر

كشف المنتج محسن جابر عن قصة خلافه مع المطربة أنغام، مؤكدًا أنه تجمعهما الآن علاقة جيدة، ولا يمانع أبدًا من العمل معها مرة أخرى.

تصريحات محسن جابر عن أنغام

وصرح المنتج محسن جابر خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي عن انهاء الخلاف بينه وبين أنغام قائلًا: "في الوقت الحالي مفيش زعل بيني وبين أنغام، وأنا على المستوى الشخصي بحبها وبحب صوتها جدًا، وهي فنانة قديرة الحقيقة مقدرش انكر ده حتى لو أنا زعلان معاها".

وتابع المنتج محسن جابر حديثه عن المطربة أنغام وقال: "أنا أنتجت لها الألبومين الناجحين جدًا ليها، وده باعترافها هي شخصيًا والمسجل في حفلة اللاونش بتاعة عمري معاك، قالت شركة عالم الفني قدمتلي أكثر بكثير مما أريد، والكلام ده مسجل صوت وصورة".

كما تحدث محسن جابر عن تفاصيل خلافه مع الفنانة أنغام، قائلًا: "كان في عقد بيني وبين أنغام لمدة 3 سنين، وتفاجأت إن جالها عرض من إحدى شركات الإنتاج الأخرى، والإغراءات خليتها تميل تكون معاهم، وبالفعل راحت سجلت مع الشركة التانية دى في الوقت اللي كان فيه العقد بتاعي قائم ولسه مانتهاش، فالتجأت للقضاء وقتها".

وأضاف عن أنغام: "هي زعلت مني بعدها إني كسبت القضية والمحكمة حكمتلي بتعويض مادي ونفذته، ومش هقدر أقول إننا اتصالحنا نهائيًا، لكن إحنا التقينا أكتر من مرة من بعدها، وكان آخرها دعوة إفطار في منزل الفنانة الكبيرة والصديقة سميرة سعيد، وأنغام وقتها سلمت عليا وحيتني واتكلمنا كتير، وعلاقتي بيها الآن علاقة طيبة جدًا".

وبالنسبة لإمكانية عودة التعاون بين المنتج محسن جابر والفنانة أنغام مرة أخرى، علق قائلًا: "أنا من المنتجين زي طفل بفرح بالنجاح وبنسى أي زعل عدى، والنجاح بالنسبة ليا هو أكبر من أي زعل، ويا أهلًا ومرحبًا ودراعي مفتوح طبعًا للفنانة أنغام في أي وقت على المستوى الشخصي وأيضًا الفني، يعني ما أكتر الفنانين اللي أنا على علاقة قوية بيهم ومفيش إنتاج".

تم نسخ الرابط