الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مهرجان الجونة السينمائي يفتح باب التسجيل للحصول على بطاقة اعتماد محبي السينما

مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائي

أعلن القائمون على مهرجان الجونة السينمائي عن فتح باب التسجيل أمام الجمهور المحب للأفلام السينمائية للحصول على "بطاقة اعتماد محبي السينما"، وذلك لجذب الجمهور لحضور فعاليات الدورة السادسة من المهرجان والتي ستُقام في الفترة ما بين 13 - 20 من شهر أكتوبر القادم 2023.

وتضمن بطاقة اعتماد محبي السينما لحامليها من الجمهور حضور فعاليات سوق منصة الجونة السينمائية، كما يمكنهم أيضًا من دخول ساحات العرض السينمائية، وسيتاح لعشاق الأفلام فرصة لأن يلتقوا بشخصيات محلية وعالمية، ذات دور فعال في مجال صناعة السينما، سوف يجتمعون في قلب مهرجان الجونة السينمائي "البلازا".

وتمنح بطاقة اعتماد محبي السينما حامليها أيضًا فرصة لكي يشاهدوا أكبر قدر ممكن من الأفلام السينمائية، كما تمكنهم من التواجد في أبرز أحداث الصناعة السينمائية يوميًا، حيث تؤهل حامليها الحصول على 3 تذاكر يوميًا لحضور المحاضرات والمناقشات بواقع تذكرة واحدة في الفعالية الواحدة.

كما بإمكانهم أيضًا أن يحصلوا من خلال بطاقة اعتماد محبي السينما على 4 تذاكر يوميًا لمشاهدة الأفلام بواقع تذكرة واحدة لكل فيلم سينمائي.

ومن الجدير بالذكر أن تكلفة استخراج بطاقة اعتماد محبي السينما الواحدة تبلغ حوالي 1000 جنيه مصري فقط، ويمكن للمهتمين التسجيل والاطلاع على كافة المعلومات التي تخص البطاقة وذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي لـ مهرجان الجونة السينمائي.

مهرجان الجونة السينمائي

ويعتبر مهرجان الجونة السينمائي هو أحد أهم المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، والذي يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة والمتميزة للجمهور الشغوف بحب السينما والمتحمس لها دائمًا، كما يساعد على خلق تواصل بين الثقافات من خلال الفن السابع، ويربط صناع الأفلام من المنطقة العربية بغيرهم الدوليين وذلك تعزيزًا لروح التعاون وتشجيعًا للتبادل الثقافي في العالم، وبالإضافة إلى هذا كله، يلتزم مهرجان الجونة السينمائي باكتشاف المواهب السينمائية الجديدة، وذلك بهدف تطوير صناعة السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية التي تتكون من منطلق الجونة السينمائي، وجسر الجونة السينمائي اللذين يتيحان الفرص للتعلم والمشاركة.

 

مهرجان الجونة السينمائي 
تم نسخ الرابط