الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رانيا يوسف: أنا مختلفة مش جريئة واعتزلت الحب والزواج

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن رأيها في وضع المرأة في المجتمعات العربية، مشيرة إلى أن حقوق المرأة مسلوبة ولم تأخذ شيئًا منها، إلى جانب حديثها عن فكرة الزواج مرة أخرى مؤكده أنها اعتزلت الحب والزواج.

قالت رانيا يوسف في لقاء تليفزيوني لها، إنها غير راضية عن حال المرأة في المجتمعات العربية، مضيفة: "وشايفة إنها في المجتمع العربي والشرقي مش واخدة حقها في أى حاجة، بالعكس المجتمعات العربية قاهرة للستات بشكل كبير في حقوقها وحياتها ده كفاية إن في حد بيحكم عليها".

رانيا يوسف: اعتزلت الحب والزواج

وردًا على وصفها بالجريئة، قالت رانيا يوسف: "أنا مش جريئة أنا بس مختلفة واتربيت على مساحة من الحرية إني اختار اللي أنا عايزاه وأخد قراراتي بنفسي وبتحمل نتيجة قرارتي"، وعن فكرة زواجها مرة أخرى، أكدت، أنها لن تدخل عش الزوجية من جديد وأنها اعتزلت الحب والجواز وعايشة لنفسها ولبناتها.

آخر أعمال رانيا يوسف

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف، مسلسل "عالم تاني" الذي تم عرضه في شهر يناير عام 2023، وشارك به الفنان فراس سعيد، فريال يوسف، نضال الشافعي، مروة عبد المنعم، أيمن عزب، مصطفى حشيش، حسام فارس، تميم عبده، إلهام عبد البديع، سميرة صدقي، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

تم نسخ الرابط