الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

انتعاشة فنية لـ رانيا يوسف بـ 3 أعمال جديدة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن أعمالها الجديدة خلال الفترة القادمة سواء في السينما أو الدراما أثناء تكريمها في مهرجان جولدن أواردز ببيروت.

وضحت رانيا يوسف عن الأعمال التى ستقدمها الفترة القادمة، أثناء لقائها في برنامج عرب وود، وهم ثلاثة أعمال فنية منهم مسلسل السرداب وفيلم فيتو، وفيلم خارج الخدمة.

تصريحات رانيا يوسف

 أعربت رانيا يوسف عن سعادتها بالمشاركة في تلك الأعمال، وأنها تتمني أن تنال إعجاب الجمهور عند طرحها.


وعلى هامش حضورها مهرجان جولدن أواردز في بيروت أعربت عن سعادتها بوجودها في لبنان قائلة: " أنا بعتبر لبنان بلدي التانية بعد مصر، وتقريبًا بزورها كل شهر، وعندي فيها أصحاب كتير وبحب شعبها وطبيعتها جدًا".

رانيا يوسف

رانيا يوسف والزواج

ومن جانب آخر تحدثت مؤخرًا رانيا يوسف عن صعوبة خوضها لتجربة الزواج مرة آخرى، حيث قالت " أنا معنديش استعداد أكرر الغلطة للمرة الرابعة، أنا وحدة من الستات اللي عانت في قصة الطلاق والأطفال والنفقة في المحاكم، ومسلسل تحت الوصاية ناقش القصة دي والوقت ده  اللي لازم نعمل حاجة ونغير القوانين الموجودة لصالح الأطفال أولًا، وبعدين مصلحة الستات اللي عايزة تاخد حقها".

وكشفت رانيا يوسف عن أكثر الصفات التى تكرهها في الرجال قائلة: " أنا مش بحب الراجل الرغاي وده لإني مش بتكلم كتير، ولو حسيت أنه بخيل أو بصباص بعمله ديليت".

رانيا يوسف

أعمال رانيا يوسف

شاركت رانيا يوسف في فيلم "ورد وريحان" بالتعاون مع العديد من الفنانين ومنهم " أحمد الفيشاوي، محسن بن منصور، عمرو عبد العزيز، رانيا يوسف، أسما سليمان"، والفيلم من سيناريو وحوار محمد أشرف وإنتاج شركة mixed reality، تأليف وإخراج محمد نبيل صابر.

ويذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف مسلسل عالم تاني الذى عُرض في موسم مسلسلات 2023، والذى تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حول فكرة معرفة الغيب حيث تتعرض عازفة البيانو نغم لحادث مما يغير من حياتها لتصل لمرحلة الشفافية الروحية لتسقط الأقنعة عن من حولها ليكون من بينهم زوجها وصديقتها، لتجد نفسها تائهه في مفترق الطرق.

وشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين المميزين ومنهم “نضال الشافعي، رانيا يوسف، فراس سعيد، فريال يوسف، صوفية، سميرة صدقي” وغيرهم العديد من الفنانين ، والمسلسل من تأليف إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد.

مسلسل عالم تاني
تم نسخ الرابط