الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ملخص الحلقة الـ 5 من مسلسل سفاح الجيزة.. كشف حقيقة زينة

ركين سعد
ركين سعد

عُرضت الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي، منذ ساعات علي منصة شاهد، كما حدث في الحلقة تطورات عديدة مما أثارت حماس الجمهور.

ملخص الحلقة الـ 5 من مسلسل سفاح الجيزة

حدثت تطورات عديدة في أحداث الحلقة الـ 5 من مسلسل سفاح الجيزة، فاستطاعت الشرطة حل لغز اختفاء كلًا من زينة ويوسف صديق السفاح وزوجة السفاح الأولى، وذلك من خلال ربط معلومات قسم الدقي مع القسم الذى يعمل به الظابط حازم، فكان الظابط حازم على بعد خطوات للقبض على السفاح إلا أنه تمكن من الهروب، حيث كان السبب في كشف اللعز ظهور الفنان أحمد فهيم.

هروب السفاح
هروب السفاح
مسلسل سفاح الجيزة

ظهور الفنان أحمد فهيم في مسلسل سفاح الجيزة

ظهر أحمد فهيم في أحداث الحلقة الـ 5 من مسلسل سفاح الجيزة، حيث كان له أفضلية في فضح السفاح الذى حينها كان ينتحل شخصية صديقه يوسف، وذلك من خلال عرض يوسف على فهيم بيع مصنع الملابس، ووافق فهيم على الشراء وقدم له عربون، إلا أن طريقة يوسف أشارت شك فهيم مما جعله يستعين بابن أخته الظابط للكشف عن شخصية يوسف، مما جعل الشرطة ترتب الأحداث وفك لغز.

ظهور أحمد فهيم
تعاون أحمد فهيم مع الشرطة

معرفة حازم انتحال السفاح لأكثر من شخصية

تلقي حازم صورة جابر واكتشف أنه هو نفسه يوسف ومحيي أيضًا الذى قتل ضحاياه وأخفاهم، فطلب حازم من أحمد فهيم أن يذهب للمصنع ليكمل صفقة شراء المصنع ليستطيع أن يلقي القبض على السفاح، وبالفعل حدث ذلك إلا أن صادق حذر السفاح أن يوجد شئ غريب حول المصنع وفي أحمد فهيم، مما جعله يستطيع الهروب من الشرطة.

معرفة حازم حقيقة السفاح

ظهور حقيقة سجن زينة

ظن البعض أن زينة عشيقة السفاح وذلك بسبب أنها دائمة تتزين لمقابلته، ولكن ظهرت الحقيقة وقد شاهدناها وهي يبدو عليها أثار التعذيب والإنهيار والبكاء أيضًا، ويكشف أن كل ما شاهدناه في البداية كان في خيال السفاح فقط ولم يكن الحقيقة.

حقيقة سجن زينة
خيال السفاح عن علاقته بزينة
حقيقة سجن زينة
حقيقة سجن زينة

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يقوم أحمد فهمي بتجسيد دور السفاح ( جابر، محيي، يوسف)، ويقوم باسم سمرة بتجسيد دور ظابط الشرطة (حازم)، وتقوم ركين سعد بتجسيد دور( زينة)، داليا شوقي تجسد (سلمي)، حنان يوسف (أم جابر)، ناهد رشدي (أم زينة)، وجسد محمد عبد العظيم دور (والد زينة)، كما جسد جميل عزيز دور ( والد يوسف)، لبنى ونس جسدت دور( أم نور)، أحمد فهيم ( الحج رضوان).

تم نسخ الرابط