الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عمر خيرت يقدم مفاجآت لجمهوره في حفله بختام مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

عمر خيرت
عمر خيرت

يستعد الموسيقار عمر خيرت لإحياء حفل ختام في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ31،  المقام بدار الأوبرا المصرية، والذى بدأ فعالياته من 25 أغسطس ليستمر حتى 7 سبتمبر.

 يقدم عمر خيرت الحفل بالمشاركة مع أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو ناير ناجي، وتصل سعر التذكرة إلى  60 جنيهًا وهى موحدة على كل الجمهور.

عمر خيرت في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

حفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

يذكر أن شارك في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء مجموعة من أهم وألمع الفنانين الذى استمتع الجمهور معهم خلال الإستماع إلى أغانيهم المميزة ومنهم: “مدحت صالح، هاني شاكر، سيمون، هشام عباس، نادية مصطفى، أحمد جمال، مصطفى شوقي، عزيز مرقة، لينا شاماميان، فايا يونان” وغيرهم.

كما تذاع فعاليات المهرجان بدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة نيفين الكيلاني والدكتور خالد داغر، عبر شاشة قناة الحياة، وذلك تحت جهود نشر ودعم شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

مدحت صالح

أشعل مدحت صالح مسرح مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بمجموعة متميزة ومختلفة من أغانيه، وأكد أن جمهور مهرجان القلعة وهو أغلى جمهور على قلبه، كما أنه غنى أغنية “وحياة قلبه وأفراحه” للعندليب عبد الحميد حافظ.

مدحت صالح

هاني شاكر

أحيا هاني شاكر حفل في مهرجان القلعة وقدم مجموعة من ألمع أغانيه والتي لقب بسببها بأمير الغناء العربي، وذلك بالمشاركة مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمى ومنها: “مش بعتب عليك، لسه بتسألى، كده برضه يا قمر، نسيانك صعبن وعد مني” وغيرهم العديد من الأغاني.

هاني شاكر

نادية مصطفى

أحيت نادية مصطفى حفل ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء فى تمام الساعة الـ 8 مساءً، وقدمت مجموعة من الأغاني الرائعة ومنهم" جاى في إيه، الليلة دي، الصلح خير" وغيرهم الكثير من الأغاني.

نادية مصطفى

سيمون

قدمت سيمون حفل على مسرح المحكى ضمن فعاليات مهرجان القلعة، حيث بدأت فقرتها بأغنية “تاني تاني، مش نظره وإبتسامة، يا قلبى، عيون حبيبي” وغيرهم من الأغاني.

سيمون

هشام عباس

أشعل هشام عباس الحفل بمجموعة رائعة من أغانيه التى قدمها خلال مسيرته الفنية، كما أنه أعرب عن سعادته بالمشاركة في مهرجان القلعة قائلًا: “أحلى حاجة في مهرجان القلعة أني بقابل الناس البسيطة العادية، واللي بستنى لقائهم كل سنة”.

هشام عباس

عزيز مرقة

قدم عزيز مرقة مجموعة متميزة ورائعة من ألمع أعماله الغنائية ومنهم “ مجنناني، مافي منك، بنت الناس، يا باي، بنت القوية” وغيرهم العديد من الأغاني.

عزيز مرقة 

كما قدم أيضًا كلًا من “فايا يونان، لينا شاماميان، مصطفى شوقي، أحمد جمال” حفلات رائعة بمهرجان القلعة وسط تفاعل كبير من الجمهور على أغانيهم.

فايا يونان
مصطفى شوقي
لينا شاماميان
أحمد جمال
تم نسخ الرابط