الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رانيا يوسف: ندمانة على جوازي من محمد مختار وبقيت نمبر وان بعد الطلاق

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أشارت الفنانة رانيا يوسف إلى ندمها بالزواج من طليقها المنتج محمد مختار، كما أكدت أنها لن تتزوج مرة آخرى.

تحدثت رانيا يوسف عن طليقها أثناء لقائها ببرنامج فوشيا قائلة: " زعلت وندمت إني اتجوزت من محمد مختار، والحمد لله بعد ما اتطلقت بقيت من نجمات الصف الأول ونمبر وان، والحسنة الوحيدة اللي طلعت بيها منه هي بناتي".


تصريحات رانيا يوسف

أكدت رانيا يوسف عن عدم تكرارها لتجربة الزواج مرة آخرى قائلة: " أنا مستحيل أدخل قفص الزوجية ده مرة تاني، أنا متعقدتش من الجواز بس أنا حرة، وعندي صحابي وأهلي وبناتي والحمدلله أنا مستكفية بيهم، أنا كل اللي أعرفهم مطلقين يعني حاجة متشجعش على الجواز وده لأن مفاهيم الجواز أساسها غلط".


معاناة رانيا يوسف في الطلاق

يذكر أن رانيا يوسف كشفت عن معاناتها في الطلاق قائلة: " أنا واحدة من الستات اللي عانت جدًا في قصة الطلاق والنفقة في المحاكم، ومسلسل تحت الوصايا ناقش القضية دي، وجه الوقت اللي لازم نعمل فيه حاجة، ونغير في القوانين لصالح الأطفال".

وعن الصفات التى تكرهها رانيا يوسف في الرجالة قائلة: " من الصفات اللي مش بحبها في الرجالة هي الراجل الرغاي، وده لإني مش بتكلم كتير، ولو حسيت أنه بصباص أو بخيل بعمله ديليت".

رانيا يوسف

آخر أعمال رانيا يوسف

صرحت رانيا يوسف أثناء لقائها ببرنامج عرب وود عن أعمالها الجديدة وهي فيلمي فيتو وخارج الخدمة ومسلسل السرداب.

وشاركت رانيا يوسف مؤخرًا في مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس وعرض في موسم مسلسلات 2022، وتدور أحداثه في أطار كوميدي، حول استعداد فرح للزواج من شادي، ولكن مع مرور الأحداث تحدث مفاجأة لها تجعلها تتأقلم مع واقعها الجديد.

وشارك في المسلسل العديد من الفنانين ومنهم " رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، مريم الخشت، محمد الكيلاني، أحمد مجدي، هبة عبد العزيز، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، جيلان رضوان، ساندي مراد، أدم وهدان " وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمود عزت وإخراج وائل فرج وبسنت الشافعي.

مسلسل الآنسة فرح الجزء ال5
تم نسخ الرابط