الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ملخص الحلقة الـ 6 من مسلسل سفاح الجيزة.. كشف حقيقة السفاح

زينة
زينة

تم عرض الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي منذ ساعات عبر منصة شاهد، ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 8 حلقات، ويعرض حلقتين يوم الجمعة من كل أسبوع.

ملخص أحداث الحلقة الـ 6 من مسلسل سفاح الجيزة

بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة، بحريق محيي للبيت الذي تسجن فيه زينة، وهروبه من الشرطة وإنقاذ الشرطة لزينة وإدخالها المستشفى، وعندما تستيقظ تجد نفسها مقيده بالسرير وتنهار.

إنقاذ حازم لزينة فمسلسل سفاح الجيزة
تقيد زينة في المستشفى
إنهيار زينة

كشف حقيقة محيي لعائلة زينة

كشف الظابط حازم لأهل زينة أن محيي هو من قام بخطفها وهو من خطط لكل ذلك من البداية، كما كشف لهم أن محيي في الأصل منتحل شخصية وأنها ليست شخصيته الحقيقية، وأخبرهم بأن زينة ومحيي مشتركان في قتل هالة، وحازم يطمئن زينة أن لم يحدث أي إعتداء.

كشف حقيقة محيي لعائلة زينة
إنهيار سلمي

سلمى تكشف قصة معرفتها بمحيي من البداية

بطريقة الفلاش باك، تخبر سلمى الظابط حازم بداية معرفتها بمحيي وأن القصة بدأت من 5 سنوات في محل الموبايلات عندما جاء إليها محيي ليستعين بها بسبب نسيانه لكلمة سر الموبايل، ومن بعدها التقوا كثيرًا حتى تم الزواج بينهم.

تكشف سلمى بداية معرفتها بمحيي
سلمي

زينة تكشف حقيقة محيي للظابط

تفيق زينة من صدمتها ويبدأ حازم التحقيق ويستعين بطبيب نفسي من أجل تحليل شخصية محيي، وتكشف له بطريقة الفلاش باك، أنها تعرفت عليه عن طريق أختها سلمى وأنه منذ أن رآها وبدأ في مطاردتها ويحاول التقرب منها، وكيف صدته أكثر من مرة لتعود زينة للبيت لتجده يتقدم لأختها بعرض زواج، ويقول لها أنه أحب سلمى وأنها الآن مجرد أخت خطيبته، ويحصل محيي لزينة على فرصة لتمثيل مسلسل في دبي هي وصديقتها هالة و يتم قبولهم في اختبارات الأوديشن، ولكن أهلها يعارضون فاضطرت للهروب، وفي يناير 2018 تجد زينة نفسها مقيدة بالسلاسل داخل غرفة وتكتشف أن محيي من قام بذلك.

إستعانه حازم بطبيب نفسي 
بداية معرفة زينة ومحيي
بداية معرفة زينة ومحيي
تهديد زينة لمحيي
مسلسل سفاح الجيزة
نجاح زينة في الأوديشن
معارضة أهل زينة للسفر
خطف زينة من مسلسل سفاح الجيزة
خطف وتقيد زينة
معرفة زينة الحقيقة

احتيال حسن على نور

يتحدث جابر الذى ظهر لنور بشخصية حسن أنه يمر بأزمة مالية ضخمة ويحتاج إلى 350 ألف جنية وإلا سيخسر كل ما يملك، فتقرر نور بأن تساعده وتعطيه المال.

إحتيال حسن على نور

تعاون أم جابر والشرطة

تتصل والدة جابر بابنها وتطلب منه الحضور فورًا ليتضح أنها تتعاون مع الشرطة، وأنها فعلت هذا بطلب منهم للقبض على السفاح.

تعاون والدة جابر مع الشرطة
تعاون والدة جابر مع الشرطة
تم نسخ الرابط