الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مؤتمر آبل للكشف عن سلسلة iPhone 15 .. موعده وأبرز الأجهزة المطروحة

مؤتمر ابل
مؤتمر ابل

 تستعد شركة Apple لعقد المؤتمر السنوي للكشف عن سلسلة  iPhone 15 , مساء اليوم في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والذي ستطلق خلاله سلسلة هواتف آبل الذكية iPhone 15 وiPhone Pro،و أشارت التقارير أن آبل ستطلق أربعة طرازات من iPhone , اثنان في كل سلسلة بالإضافة إلى أجهزة أخرى، ويرصد لكم موقع بالمصري  ما يمكن توقعه خلال المؤتمر، ومكان المشاهدة المباشرة ووقت الحدث.

مؤتمر iPhone 15

 مؤتمر iPhone 15

 

«Wonderlust» هو حدث Apple السنوي في سبتمبر, ومن المتوقع أن تطلق أربعة هواتف iPhone جديدة وهم: « iPhone 15 وiPhone 15 Plus وiPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max »، ومن المتوقع أن  تطلق آبل طرازين من Apple Watch ,  Apple Watch Series 9 وApple Watch Urtla 2 , بالإضافة إلى وزوج من الجيل التالي من AirPods Pro.

 

مؤتمر iPhone 15

 

iPhone 15 وiPhone 15 Pro

 

تشير التوقعات إلى أن إطار التيتانيوم من المحتمل أن يكون ميزة كبيرة في طرازات iPhone 15 Pro ، ومن المتوقع أن يتم إطلاق طرازات Pro بألوان« الفضي والأسود والأزرق», وقد يكون "زر الإجراء" الخاص بـ Apple Watch Urtla في طريقه أيضًا إلى طرازات iPhone 15 Pro.

 

أجهزة آيفون

 

تشير التقارير إلى أن جميع طرز iPhone ستتخلص من منفذ الإضاءة لصالح موصل USB من النوع C، ويقال إن طرازات iPhone 15 Pro تأتي مع منفذ Thunderbolt 4، بينما قد تحتوي الطرز غير الاحترافية على منفذ USB 2.0 القياسي.

 

ومن المتوقع أن يأتي كل من iPhone 15 و iPhone 15 Plus مزودًا بوظيفة Dynamic Island، ويقال أنها تأتي مع مستشعرات كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وعندما يتعلق الأمر بـ هاتف iPhone 15 Pro، فمن المتوقع أن يحتفظ بالعدسة المقربة 3x من طراز العام الماضي وقد يحصل iPhone 15 Pro Max على كاميرا منظار.

 

Apple Watch

سعر iPhone 15

 

أما بالنسبة لأسعار iPhone 15  و iPhone 15 pro , فقد تحصل الطرازات الاحترافية على ارتفاع في الأسعار، أما النماذج غير الاحترافية يجب أن تكلف نفس التكلفة، حسبما زعمت التقارير.

 

 

مشاهدة حدث Apple

سيتم بث حدث Apple   مباشرةً على قناة Apple الرسمية على يوتيوب، و سيتم أيضًا بث الحدث مباشرةً على موقع آبل الرسمي بالإضافة إلى تطبيق Apple TV.

تم نسخ الرابط