الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شاهد.. ظهور يخطف الأنظار من موديست في مرانه الأول مع الأهلي

موديست
موديست

شهد مران النادي الأهلي الأخير قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لخوض لقاء السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري ظهور أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي المنضم حديثاً إلى القلعة الحمراء.

استقبل لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الفرنسي أنتوني موديست، المهاجم الوافد الجديد إلى صفوف القلعة الحمراء بإقامة ممر للترحيب به.

وشارك الفرنسي أنتوني موديست مع النادي الأهلي في التدريبات الجماعية قبل أن يستكمل اللاعب برنامجا تدريبيا خاصا حدده الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وخاض موديست جانب من للتدريبات البدنية للتخلص من اجهاد رحلة الطيران فور وصوله القاهرة .

وأعلن النادي الأهلي عن انضمام الفرنسي موديست مساء يوم الاثنين في صفقة انتقال حر ، عقب انتهاء عقده مع العملاق الالماني بروسيا دورتموند.

أرقام الفرنسي موديست مهاجم الأهلي 

ولعب موديست مع عدة أندية مختلفة أبرزها أبرزها كولن وهوفنهايم، إلى جانب بوردو بالدوري الفرنسي، وتيانجين الصيني، حيث شارك خلالها في 329 مباراة استطاع تسجيل 174 هدفًا وصناعة 24.

النادي الأهلي إلى السعودية

تحلق بعثة النادي الأهلي إلى المملكة العربية السعودية على متن طائرة خاصة ، في الساعة السادسة مساءً ، لخوض لقاء السوبر الافريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة الموافق ١٥ سبتمبر الجاري على ملعب الملك فهد الدولي بالطائف.

تم نسخ الرابط