الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعبت.. ريم البارودي تكشف سبب غيابها عن الفن في الفترة الأخيرة

ريم البارودي
ريم البارودي

كشفت الفنانة ريم البارودي سبب اختفاءها عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة الماضية، بعد مشاركتها الأخيرة في مسلسل "نقل عام" الذي تم عرضه عام 2022.

ردت ريم البارودي على سؤال أحد متابعيها من خلال ستورى صفحتها الرسمية على "انستجرام" وقال السؤال: "انتي مختفية ليه من الدراما بقالك فترة كبيرة؟، وقالت ريم: "عشان بعد مسلسل نقل عام اللي اتعرض عام 2022 وعملت دور من أصعب الأدوار عليا بشكل شخصي".

سبب اختفاء ريم البارودي عن الساحة الفنية

وأضافت: "كنت بصور جنبه مسلسل حد فاصل اللي هو عبارة عن 5 حلقات بنات السماعي، اللي بتمنى إن شاء الله يتعرض قريب، تعبت نفسيًا وبدنيًا قوي وكل اللي بيتعرض عليا بعدهم للأسف معجبونيش نهائي".

ريم البارودي

آخر أعمال ريم البارودي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ريم البارودي مشاركتها في مسلسل "نقل عام"، الذي تم عرضه عام 2022، بطولة الفنان محمود حميدة، سميحة أيوب، سوسن بدر، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، نهلى سلامة، سوسن بدر، دينا، ميريهان حسين، أحمد بدير، هايدي رفعت، أميرة أديب، نور النبوي، نيكول سابا، إيهاب فهمي، أحمد جمال سعيد، صولا عمر، ومن إخراج عادل أديب، والتأليف وليد خيري.

ودارت أحداث مسلسل نقل عام حول رجل يعمل موظف في هيئة النقل العام ولديه الكثير من الأولاد، ويخرج على المعاش بعدما تقدم به العمر ويعاني من جلوسه في المنزل بسبب المشكلات التي يتسبب فيها أبناءه وزوجاتهم، إلى جانب ظهور بناته من زيجته الأولى ومرض أخيه، وتتصاعد الأحداث عندما يتورط في عملية تهريب كبيرة لتسديد ديونه.

تم نسخ الرابط