الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عبير الشاعر لاعبة كرة قدم فى "كتف قانوني"

عبير الشاعر
عبير الشاعر

أعلنت الفنانة عبير الشاعر مشاركتها في فيلم "كتف قانوني"، مع الفنانتين شيرين رضا وهالة صدقي، الذي سيطرح قريبا في جميع دور العرض.

كما كشفت عبير الشاعر عن دورها في الفيلم، قائلة إنه دور محور رئيسي للأحداث، فتجسد دور لاعبة كرة قدم تدعى رانيا وتلعب في إحدى الفرق الرياضية للسيدات، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدى، كما ستظهر في العديد من المشاهد مع نجوم العمل حيث تدور الأحداث في إطار علاقتها معهم.

 

عبير الشاعر وبدرية طلبة

 

وأضافت عبير الشاعر أنها حاليا تقوم بدراسة الشخصية جيدا، كي تستطيع تأدية الدور في منتهى الهدوء وبدون أي أفورة، لتحافظ على التسلسل المنطقي للشخصية وتقدم شخصية واقعية في الأحداث.

وأكدت عبير الشاعر أن الشاشة الفضية لها بريق خاص، والشخصية هي من تستطيع تحديد رأي الجمهور، وتجعل آراءهم بمثابة داعم لها في الاستمرار واختيار الأدوار القادمة.

فيلم كتف قانوني

يضم فيلم كتف قانونى مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم هالة صدقي، شيرين رضا، انتصار، دينا، بدرية طلبة، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، كريم عفيفي، عبير الشاعر، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، وغيرهم من الفنانين، إخراج سامح عبد العزيز، وقصة وسيناريو وحوار هشام هلال وأحمد رمزي.

 

عبير الشاعر ودينا

 

آخر أعمال عبير الشاعر 

 
شاركت عبير الشاعر فى العديد من الأعمال ضمن السباق الرمضانى الماضى 2023، من خلال 3 أعمال وهي الكتيبة 101 مع آسر ياسين وعمرو يوسف، ومسلسل جميلة مع الفنانة ريهام حجاج، ومسلسل رمضان كريم مع الفنان سيد رجب ومحمد لطفى. 
 

تم نسخ الرابط