الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سلمى أبو ضيف تعيش حالة نشاط فني مع كبار النجوم

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

تعاقدت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، على العديد من الأعمال التي ستعرض خلال الفترة المقبلة، لتشهد بذلك حالة من النشاط الفني.

 

مسلسل قصة المدينة

ومؤخرا تعاقدت سلمى أبو ضيف على مسلسل "قصة المدينة"، الذى سيكون ضمن السباق الرمضاني القادم 2024، وستتعاون فيه مع الفنان أحمد أمين، ومحمد ممدوح، وإخراج كاملة أبو ذكري، وسبق أن تم البدء في تصويره.

سلمى أبو ضيف

مسلسل زينهم

كما تعاقدت سلمى أبو ضيف على مسلسل زينهم بطولة الفنان أحمد داود، وكريم قاسم، الذي انضم إلى أبطال العمل منذ فترة قصيرة، ومن المقرر أن يبدأ تصوير العمل خلال الفترة المقبلة، وهو إخراج يحيى إسماعيل، تأليف محمد سليمان عبد المالك.

سلمى أبو ضيف

فيلم ليه تعيشها لوحدك

كما ستشارك سلمى أبو ضيف في فيلم "ليه تعيشها لوحدك"، مع الفنان شريف منير والفنان خالد الصاوي، ومن القرر أن يتم عرض الفيلم خلال الفترة المقبلة في جميع دور العرض، وهو من إخراج حسام الجوهري، والمؤلف أحمد عبد العزيز.

سلمى أبو ضيف

مسلسل حدث بالفعل

ومن الجدير بالذكر أنه سيتم عرض مسلسل "حدث بالفعل" خلال أيام على منصة شاهد الرقمية، وهو من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وسلمى أبو ضيف، حيث ظهر في برومو المسلسل، أنه قد تم خطف سلمى في ليلة زفافها من حماتها غادة عبد الرازق، وهي طبيبة نفسية تعاني من اضطرابات نفسية،  والمسلسل مستوحى من قصص مرضى نفسيين فى الواقع.

مسلسل حدث بالفعل

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

شاركت سلمى أبو ضيف في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "رسالة الإمام"، مع الفنان خالد النبوي، ونضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، جيهان خليل، وغيرهم من النجوم.

مسلسل رسالة الإمام
تم نسخ الرابط