الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قطار انتصارات المنتخب المصري يتوقف أمام نسور قرطاج

منتخب تونس
منتخب تونس

انتهت مباراة المنتخب المصري أمام نظيره التونسي، بفوز نسور قرطاج بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين باستاد الدفاع الجوي.

 

المباراة الودية لمنتخب مصر ونظيره منتخب تونس

تقدم المنتخب التونسي في الدقيقة الثالثة، من كرة عرضية من الطرف الأيمن عن طريق وجدي كشريدة شتتها علي جبر لتصل إلى محمد علي بن رمضان الذي مررها على حدود منطقة الجزاء إلى عيسى العيدوني الذي أطلق الصاروخ ليسكن الشباك.

 

وجاء الهدف الثاني بعد تمريرة من إلياس عاشوري إلى وجدي كشريدة المنطلق من الخلف ليمرر كرة رائعة من يمين منطقة الجزاء حاول علي جبر تشتيت الكرة لكنها ارتطمت بحمدي فتحي وسكنت شباك المنتخب المصري.

 

وجاءت تصويبة رائعة من عمر مرموش من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح المنتخب المصري لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر، ثم جاءت كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر عن طريق زيزو من ركلة ركنية من الطرف الأيسر على رأس حسام عبد المجيد الذي سدد كرة بعيدة عن المرمى.

 

وجاء هدف تونس الثالث في الدقيقة 94 عن طريق حمزة رافع بعدما تمريرة من عمر لعيوني إلى داخل منطقة الجزاء ليسددها في شباك محمد أبو جبل

 

أبرز غيابات المنتخب المصري

 

 دخل منتخب مصر مباراة الليلة وسط العديد من الغيابات، أبرزها لاعبو النادي الأهلي الذين غادروا المعسكر عقب مباراة إثيوبيا الجمعة الماضي فى ختام التصفيات الأفريقية لارتباطهم بمباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري الجمعة المقبل، كما غاب عن المنتخب محمد حمدي الظهير الأيسر للإصابة، بجانب أحمد حجازي وتريزيجيه ومحمد النني للإصابة أيضا.

 

يذكر أن آخر مواجهة بين المنتخب المصري والمنتخب التونسي بشكل عام كانت في نصف نهائي بطولة كأس العرب 2021، وحقق "نسور قرطاج" الفوز فيها بالوقت القاتل بهدف عمرو السولية بالخطأ في مرماه

ويعود آخر لقاء ودي إلى يناير 2017، حين فازت مصر على تونس في الوقت القاتل بهدف نظيف أحرزه مروان محسن في استاد القاهرة.

تم نسخ الرابط