الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد خالد يكشف تفاصيل زواجه من ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي

ندى الكامل وأحمد
ندى الكامل وأحمد خالد

كشف الفنان أحمد خالد تفاصيل زواجه المفاجئ من سيدة الأعمال وطليقة الفنان أحمد الفيشاوي ندى الكامل، وصرح بأنه كان يحبها من 10 سنوات لكنها كانت ترفضه بسبب تجربتها مع أحمد الفيشاوي، حتى استطاعا الزواج أخيرا.

تحدث أحمد خالد خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية "نهال طايل"، فى برنامجها "تفاصيل"  المذاع على قناة صدى البلد، عن بداية علاقته مع ندى الكامل قائلا: "بدأت قصة الحب من 10 سنين، كنا جيران في شارع واحد فى دمياط، وبعدها يشاء للقدر أننا نتصاحب ونحب بعض".

ندى الكامل وأحمد خالد

واستكمل أحمد متغزلا فى زوجته ندى الكامل، قائلا:  "ندى كلها حلوة وتتحب.. كل حاجة فيها حلوة"، كما وضح ما صرحت به ندى منذ فترة، عن سبب زواجهما وهو أنه يضحكها، معلقا: "ما أنا فعلا بضحكها".  

أسباب تأخر زواجهما

 

صرح أحمد خالد بأن ندى كامل لم تكن موافقة على الزواج قبل ذلك، بسبب تجربتها السيئة مع طليقها أحمد الفيشاوي، قائلا: "هى عارفة أنا شاريها قد إيه، والحياة معايا أكيد هتكون مختلفة وأنا قلت لها الكلام دا قبل كدا، وفى تفاصيل كثير خاصة بينا صعب حد يعرفها.. وأنا كنت اتقدمت ليها بعد طلاقها من أحمد الفيشاوي بسنة".

ندى الكامل وأحمد خالد 

كما أكد أحمد خالد أنه يقوم بالترتيب لحفل زفاف خلال الفترة المقبلة، وسيكون بحضور الأصدقاء والمقربين فقط، حيث علق على ما ورد عن فارق السن بينهما قائلا أن فارق السن هو مجرد سنتين وليست 10 سنوات كما هو متداول.

ندى الكامل وأحمد خالد 

ندى الكامل تعلن عن زواجها

 

وسبق أن أعلنت ندى الكامل عن زواجها من فنان مصري يسمى أحمد خالد، وهو يحمل الجنسية السويسرية، حيث نشرت عبر صفحتها بموقع "إنستجرام"، صورة رومانسية تجمعها معه معلقة: "اخترتك لأكون سعيدة"، ليأتى ذلك الارتباط بعد عامين من طلاقها من الفنان أحمد الفيشاوي.

ندى الكامل وأحمد خالد 

لتعلن ندى الكامل بعدها بأيام عن زواجها منه، وذلك من خلال فقرة اسألني عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، لتجاوب على أحد الأسئلة معلنة أنهما قد تزوجا من شهر.

 

 

 

تم نسخ الرابط