الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فنانون وإعلاميون يدافعون عن داليا شوقي.. ورسالة غريبة من والدتها

داليا شوقى
داليا شوقى

كتبت الفنانة منال الفطاطري والدة الممثلة الشابة داليا شوقي، مدافعة عن نجلتها بعد الهجوم الكبير الذى تعرضت له بعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزة.

بدأت منال الفطاطري رسالتها المدافعة عن ابنتها، بطريقة غريبة حيث كتبت على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، قائلة: "إلى معشر قريش.. إلى عبدة الأصنام، داليا شوقي ممثلة موهوبة، إنسانة تنبض مشاعر وأحاسيس وتفيض أدوات".

منال الفطاطري 

واستكملت منال الفطاطري رسالتتها معلقة على المشهد، قائلة: "المشهد اللى فئة من الناس بتتكلم عليه ده، فيه ناس كتير قوى قوى ماكانوش عايزينه يخلص من كتر الصدمة وحلاوته، وتفاعلهم وإحساسهم بيها وبيه، برافو داليا.. أبدعتى جامد، شكرا وشابوه ليكى وياللا هل من مزيد، ومبروك نجاح المسلسل ونجاحك حبيبتى".

 

دعم منال الفطاطرى لابنتها

 

كما حرصت منال على دعم ابنتها بعد عرض مسلسل سفاح الجيزة، وفيلم 5 جولات، حيث كتبت على صفحتها قائلة: "مبروك حبيبة قلبى منورة جامد أول بطولة نسائية، دور شهد فى الفيلم 5 جولات حلو قوى بزيادة، ودور سلمي فى مسلسل سفاح الجيزة اللى مكسر الدنيا، الدور المختلف الجديد لانج حديث المدينة".

 

منال الفطاطري عبر "إنستجرام" 

ماجدة خير الله تدعم داليا شوقي

 

وسبق وعلقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، على موهبة داليا شوقي قائلة أنها تراها موهبة جيدة، كما أن تعبيراتها فى المشهد كانت مناسبة جدا للصدمة، وأكدت أن أول مرة رأت فيها داليا شوقي كان فى برنامج the blind date, ثم شاهدتها مع الفنانة شيرين رضا فى مسلسل وبينا معاد، حيث رأت فى داليا الموهبة الشاطرة التى استطاعت تجسيد دور الفتاة المستفزة بإتقان، كما أنهت حديثها بتوجيه نصيحة لداليا شوقي، أنها يجب أن تركز أكثر على تلك الموهبة، ويجب أن تحاول التحكم أكثر فى ردود فعلها فى اللقائات التليفزيونية.

ماجدة خير الله 

رسالة مروة صبري لمنتقدي داليا شوقي

 

وجهت الإعلامية مروة صبري رسالة حادة لمنتقدي داليا شوقي، من خلال برنامجها "قعدة ستات" المذاع على قناة القاهرة اليوم، قائلة: "قولولها نقد بس بشكل لطيف، متجرحوهاش انتم كدا بتدبحوها، واحد يقولها هو ده تمثيل.. فى واحد بيكون مسؤول عن تعبيرات الممثل غير المخرج.. الناس اللى بتمثل وبتتعب المشهد اللى بتشوفوه على الشاشة دقيقة، كاحساس أو تمثيل أو تدريب على الدور كل دا مش سهل، علشان بجرة قلم أو كيبورد تمحوه، وتقولولها روحي اعتزلي أو ملكيش فى التمثيل، دا ميصحش أننا نمحى شغل كامل لمجرد مشهد معجبكش، ماتعرفوش دا بيأثر على نفسية الشخص ازاى".

داليا شوقي
داليا شوقي 

صبري فواز يشيد بموهبة داليا شوقي

 

انضم الفنان صبري فواز لداعمي داليا شوقي، حيث نشر عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، قائلا: "داليا شوقي موهوبة وشاطرة ومخلصة لشغلها.. وراسية وعاقلة فى لقاءاتها.. وهاتبقى نجمة كبيرة".

 

صبري فواز

 

تم نسخ الرابط