الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نقابة المهن الموسيقية تعلن رفع الإيقاف عن عمر كمال

عمر كمال
عمر كمال

أعلنت نقابة المهن الموسيقية بقيادة الفنان مصطفى كامل، عن رفع الإيقاف عن المطرب الشعبي عمر كمال، الذي سبق اتخاذه ضده بسبب تهمة إساءته للمرأة.

قرار رفع الإيقاف عن عمر كمال


وأصدرت النقابة بيانا ينص على "بعد الاطلاع على المذكرة المقدمة من الشئون القانونية، التى تفيد بانتهاء مدة إيقاف عمر محمد كمال محمود، الشهير بعمر كمال شعبة الغناء الشعبي، لذا تقرر رفع الإيقاف عن المذكور ويحق له العمل تحت مظلة قانون 35 لسنة 1978 وتعديلاته".

أزمة عمر كمال وحمو بيكا

 

سبق أن تم اتهام كل من عمر كمال وحمو بيكا بسبب إهانتهما للمرأة، حيث ظهرا معا فى أحد الفيديوهات وهما يقومان بغناء أغنية "أنتي معلمة"، وكان يدور الفيديو حول طريقة نهاية العلاقات، فقاما بتغيير كلمات الأغنية من أنتي معلمة إلى "أنتي معفنة". 
فتم توجيه الاتهامات لهما حول إساءتهما للمرأة، وتحويل كل منهم إلى التحقيق ووقفهما، كما تم تغريم كل منهما بغرامة تقدر بقيمة 50 ألف جنيه.

عمر كمال وحمو بيكا 

اعتذار عمر كمال


قام عمر كمال بالاعتذار عما بدر منه، قائلا أنه لم يكن يقصد أي إهانة للمرأة، كما أكد أنه سوف يركز على أعماله أكثر ولن يقوم بأي شيء يضايق جمهوره.

عمر كمال 

آخر أعمال عمر كمال

 

طرح عمر كمال آخر أغانيه التى كانت بالتعاون مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وكانت تحت اسم "في داهية"، التي طرحت على جميع المنصات الموسيقية وموقع الفيديوهات "يوتيوب". 

 


كما احيا عمر كمال حفلا فى مهرجان التراث المصري الذى أقيم في كندا، ليكون عمر كمال هو من يمثل مصر فى المهرجان.

تم نسخ الرابط