الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بسبب سفاح الجيزة.. داليا شوقي ترد على مطالبيها بالاعتزال

داليا شوقي
داليا شوقي

شاركت الفنانة داليا شوقي في المسلسل الشهير سفاح الجيزة الذي يعرض حاليًا على المنصة الرقمية "شاهد vip"، لاقت هجومًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليها وسخريتهم منها ومطالبتهم لها بأن تعتزل التمثيل بعد أدائها في سفاح الجيزة.

وكشفت الفنانة داليا شوقي، في تصريحات تليفزيونية عن رأيها في تعليقات الجمهور على أدائها في مسلسل سفاح الجيزة قائلة: "السوشيال ميديا في رأيي هي سلاح ذو حدين، أولًا هي وسيلة للتواصل مع العالم الخارجي، وفي نفس الوقت إحنا مينفعش دايمًا نسمع للعالم الخارجي، لأن في حاجات كتير متسلطة وشخصية من غير مشاهدة العمل".

داليا شوقي في مسلسل سفاح الجيزة

وتابعت الفنانة داليا شوقي برأيها عن تعليقات الجمهور وقالت: "أنا بسمع رأي المقربين مني وناس أنا ببقى متأكدة من صراحتهم 100% في رأيهم، إلى جانب صناع الأعمال من الفنانين والمنتجين والمخرجين وزملائي في المهنة".

وأكملت الفنانة الشابة داليا شوقي حديثها: "أكيد بتأثر بالسوشيال ميديا، لكن الغلط إني أخليها مسطرة أقيس عليها نجاحي من عدمه، وبالعكس في كلام  وتعليقات كتيرة جميلة، وناس شافت الصدمة في أدائي في المشاهد".

مسلسل سفاح الجيزة

تعد أحداث مسلسل سفاح الجيزة مستوحاة من قصة حقيقية، وتدور الأحداث في إطار مثير وغامض، حول شخصية قذافي فراج عبد العاطي الشهير إعلاميًا بلقب "سفاح الجيزة"، لكن هناك تغييرا في بعض الأحداث.

يعتبر مسلسل سفاح الجيزة مكونا من 8 حلقات فقط، ويضم العمل في بطولته مجموعة من النجوم منهم: أحمد فهمي، وصلاح عبد الله، ركين سعد، وميمي جمال، حنان يوسف، باسم سمرة، عمر شرقي، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي أبو السعود وعماد مطر، وللمخرج هادي الباجوري.

تم نسخ الرابط