الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

‎صفاء أبو السعود تغني من أجل مرضى السرطان والقلب

الفنانة صفاء أبو
الفنانة صفاء أبو السعود

الفنانة صفاء أبو السعود تعود مرة أخرى للغناء، من أجل حملة مانحي الأمل العالمية The Hope Giver Campaig، وهى حملة عالمية تدعو لأهمية نشر الأمل، وتُنظم سنويًا مع مشاركين من 21 دولة حول العالم.

كما أن حملة مانحي الأمل العالمية The Hope Giver Campaig تهدف إلى رفع مستوى الملايين من الأشخاص منهم: الأيتام، ذوى الاحتياجات الخاصة، محاربى السرطان، مرضى القلب، المتشردين، مرضى الصحة العقلية ومن واجهوا حدثًا مؤلمًا أو مرضًا صعبًا.

عودة صفاء أبو السعود للغناء مرة أخرى من أجل حملة مانحى الأمل

كما أعربت الفنانة صفاء أبو السعود عن سعادتها الكبيرة بالتواجد في مثل هذه الحملة الإنسانية وعودتها للغناء مرة أخرى من أجل حملة مانحى الأمل، ونوهت أنه من الواجب على كل فنان أن يتواجد في مثل هذه الفاعليات حتى يكون قدوة لجميع فئات المجتمع.

وتابعت، أن هذه حملة تعتبر حدثًا عالميًا تنتظره مصر في الفترة القادمة، وأنها تهدف لسعادة العالم وراحة الأمم والبشر، قائلة: "سيكون هناك الكثير من المفاجآت من خلال برنامج الحفل".

قصة الكابتن أنور الكموني وحى الحملة

حملة مانحي الأمل The Hope Giver Campaig مأخوذة عن قصة الكابتن أنور الكموني الذي تغلب على المستحيل وهو أول رياضي يعود لممارسة الرياضة مرة أخرى بعد إجراءه عملية زرع نخاع العظم المعروف عنها بأنها أخطر من السرطان.

وقال الكابتن أنور الكموني، إن جميع من في الحملة سعيد بتواجد الفنانة صفاء أبو السعود هذه المرة كسفيرة للحملة، وأشار أنها تعطي طاقة ودعم كبير لكل أعضاء الحملة، وأضاف أن هناك الكثير من التعاونات في أغنية الفنانة صفاء أبو السعود، حيث يتعاونوا مع المؤلف الموسيقى والملحن شريف الوسيمي، والشاعر محمد السمنودي، بجانب كورال هرموني لجامعة عين شمس.

المحاور الرئيسية الخمسة للحملة

وتأسست حملة مانحى الامل The Hope Giver Campaig على 5 محاور رئيسية، وهى: "التنمية المستدامة، السرطان، المشاريع الإنسانية، الرياضة والفن، الاحتياجات الخاصة"، إلى جانب حملة سفراء الأمل وهم الشخصيات المهلمة، مثل: "شخصيات عامة، مؤثرون، رياضيون، ناجون، وغيرهم" من 21 دولة وأكثر.

تم نسخ الرابط