الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على إيرادات فيلم هارلي بطولة محمد رمضان بعد شهرين من طرحه بالسينمات

فيلم هارلي
فيلم هارلي

بدأ عرض فيلم "هارلي" للفنان محمد رمضان في دور العرض السينمائي مع موسم عيد الفطر المبارك، وقد استطاع الفيلم أن يحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى شباك التذاكر.

حيث وصلت إيرادات فيلم "هارلي" لـ محمد رمضان حتى الآن إلى أكثر من 36 مليون جنيهًا طوال مدة عرضه في السينمات، بعد تحقيقه أمس السبت مبلغ 25 ألف جنيهًا.

أبطال فيلم هارلي

فيلم "هارلي" بطولة محمد رمضان مع الفنانة مى عمر، حازم إيهاب، مى كساب، حسني شتا، إسماعيل فرغلي، محمود حميدة، أحمد داش، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف خلال الأحداث، والفيلم إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي.

أحداث فيلم هارلي

وتدور أحداث فيلم "هارلي" حول شاب يعمل مهندس ميكانيكا ويُدمن المخدرات ويحدث في حياته موقف صعب للغاية وهو وفاة الشقيق الأصغر له مما يجعله يمتنع عن المخدرات، وبعد ذلك يتعرف على فتاة مدمنة ويساعدها إلى أن تتخلص من الإدمان ويتزوجها.

مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني

كان الفنان محمد رمضان قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية عن تقديمه الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" في رمضان 2024، بعد النجاح الجماهيري الذي حققه الجزء الأول من المسلسل في موسم رمضان الماضي، وقدم بطولته محمد رمضان، مى كساب، طارق النهري، هالة صدقي، إيمان العاصي، وغيرهم، والإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط