الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طريقة إنشاء حساب على ثريدز منافس تويتر الجديد

 تطبيق ثريدز
تطبيق ثريدز

استغلت شركة ميتا أزمات تويتر، منذ انتقال ملكيته إلى الملياردير العالمي إيلون ماسك، وأعلنت تدشين منافس جديد لمنصة التدوينات القصيرة باسم ثريدز.

ويعد تطبيق ثريدز أحدث إنتاج لشركة ميتا، بغرض منافسة تويتر، وسبقه كذلك تطبيق تروث، الذي أنشأه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لمنافسة تويتر أيضا. 

إنشاء حساب على تطبيق ثريدز 

وقدم موقع بيزنس إنسايدر، المتخصص، شرحا وافيا لطريقة إنشاء حساب على تطبيق ثريدز الجديد، موضحا أن المستخدم الراغب في إنشاء حساب على ثريدز، يحتاج إلى أن يكون لديه في الأصل لحساب على منصة إنستجرام.

وعند إنشاء حساب على تطبيق ثريدز الجديد، سيتاح نقل البيانات الشخصية للمستخدم، ومن يتابعه، من حسابه على إنستجرام إلى حسابه الجديد على ثريدز.

هل تطبيق "ثريدز" هو "قاتل تويتر" فعلاً؟!
ثريدز وتويتر

أوجه الاختلاف بين ثريدز وتويتر

وفيما يخص أوجه الاختلاف بين ثريدز وتويتر، ذكر بيزنس إنسايدر، أن تطبيق ثريدز يسمح بنشر ما يصل إلى 500 حرف في المنشور الواحد، وذلك بزيادة تصل إلى ضعف ما يوفره تويتر من كلمات، حيث يسمح الأخير بنشر 280 حرفا فقط في التغريدة الواحدة.

أيضا من الميزات التي يتمتع بها تطبيق ثريدز على حساب تطبيقات المنشورات النصية الأخرى، اتصاله بإنستغرام بشكل مباشر، ما يمنح المستخدم الاستفادة من قاعدة النشطاء على إنستغرام، وكما يمكنهم نقل من يتابعه على إنستغرام لحساباتهم على ثريدز، يمكنهم أيضا نقل الذين يتابعونهم على إنستغرام، إلى قائمة من يتابعونهم على ثريدز.

أيضا تتيح ميتا لمستخدمي تطبيق ثريدز، إمكانية التنقل بينه وبين حساباتهم على إنستغرام، مع إتاحة إمكانية مشاركة المنشورات على ثريدز عبر خاصية "ستوري" على إنستغرام، أو كمنشور رئيسي إذا اشتمل على صورة.

5 ملايين مستخدم في وقت قياسي

وأعلن مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا بلاتفورمز، عن أن تطبيق التدوينات القصيرة، نجح في أن يسجل 5 ملايين مستخدم في غضون 4 ساعات فقط من إطلاقه عبر متاجر التطبيقات الإلكترونية المختلفة.

تم نسخ الرابط