الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الإعلان التشويقي لفيلم حسن المصري بطولة أحمد حاتم

فيلم حسن المصري
فيلم حسن المصري

نشرت الشركة المنتجة الإعلان الرسمي لفيلم حسن المصري بطولة الفنان أحمد حاتم، والذي من المقرر طرحه يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر، في جميع دور العرض في مصر ودول الخليج.

 

فيلم حسن المصري

تدور أحداث فيلم حسن المصري في إطار من التشويق والإثارة، حول مهمة خطيرة يقوم بها حسن تجعله قريبا من الموت، ومروره بأزمة نفسية بسبب خسارته شخصا مقربا له، كما أنه مسؤول حراسات خاصة فيسافر إلى حبيبته في لبنان هربًا من الماضي، ويعمل في شركتها للتأمين والحراسة، ليجد نفسه متورطا مع أحد كبار تجار السلاح، ويخوض مهمة انتحارية خطيرة.

وشارك في الفيلم الكثير من كبار الفنانين ومنهم أحمد حاتم، لينا صوفيا، مراد مكرم، فريال يوسف" وغيرهم العديد من الفنانين، والفيلم تأليف نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر، وإخراج سمير حبشي.


آخر أعمال أحمد حاتم

شارك أحمد حاتم في فيلم المطاريد الذي تم عرضه في موسم أفلام 2023، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول عودة صلاح من أمريكا بعد وفاة والده لاستلام ميراثه، سعيه لبيع الأملاك والتي تشمل أيضًا نادي كرة القدم، وبمرور الأحداث يمر بالعديد من المواقف الكوميدية غير المتوقعة.

وشارك في الفيلم العديد من الفنانين ومنهم "أحمد حاتم، محمود الليثي، محمود حافظ، تارا عماد، محمد محمود، محمود البزاوي"، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي.

فيلم المطاريد
تم نسخ الرابط