الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخرهم تحت الحزام.. أمراض نفسية عانت منها غادة عبد الرازق في الدراما

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تجسد الفنانة غادة عبد الرازق شخصية مريضة نفسية ضمن أحداث حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل"، وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها غادة عبد الرازق شخصية السايكو أو المريضة النفسية في عمل درامي.

بداية من مسلسل "حكاية حياة" الذي تم عرضه عام 2010، تميزت غادة عبد الرازق بالشخصية السايكو أو المريضة النفسية في جميع أعمالها الدرامية.

أدوار غادة عبد الرازق مع المرض النفسي

مسلسل حكاية حياة

يعتبر مسلسل حكاية حياة من أول الأعمال التي قدمت بها غادة عبد الرازق في الدراما المرض النفسي، حيث ظهرت في المسلسل وهى تعاني من انفصام في الشخصية "شيزوفرينيا"، تقتل والدتها وتدعي أن أختها خطفت منها زوجها ونجلها.

مسلسل حدوتة مرة

عانت غادة عبد الرازق من مرض الانفصام العاطفي في مسلسل "حدوتة مرة"، بسبب تعرضها منذ الصغر لطفولة قاسية جعلتها تصبح قاسية القلب وادعت أن أولادها توفوا ثم باعتهم.

مسلسل الكابوس

ظهرت غادة عبد الرازق في مسلسل الكابوس وهى تعاني من اضطرابات ما بعد الصدمة، وهذا المرض عادة ما يصاب به الشخص في حالة حدث معين ويظل متأثر به طوال حياته.

مسلسل ضد مجهول

وأيضًا مسلسل ضد مجهول، الذي ظهرت به وهى تعاني من وهم كابجراس، وهو عبارة عن مرض نفسي يعيش به الشخص حياة طبيعية ولكنه يتخيل أنه يعيش مع بعض الأشخاص الغير حقيقيين بسبب تعرضه لمشكلة صحية أو صدمة أثرت على الدماغ.

حكاية تحت الحزام

وآخر هذه الأعمال حكاية "تحت الحزام" ضمن أحداث مسلسل "حدث بالفعل"، حيث ظهرت وهى تجسد دور والدة خالد أنور وهى تعاني من مرض نفسي جعلها تخطف خطيبة ابنها قبل الفرح بيوم خوفًا من أن يتركها ويسافر بعد الزواج.

تم نسخ الرابط