الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

يورجن كلوب: لست قلقا بشأن مستقبل محمد صلاح

محمد صلاح ويورجن
محمد صلاح ويورجن كلوب من مباراة سابقة

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بأنه لا يشعر بأي قلق بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح هداف فريق الريدز.

وكان نادي اتحاد جدة السعودي فد بذل جهودا كثيرة لضم محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي المنتهي، لكن فشلت الصفقة لتمسك ليفربول بمحمد صلاح.

تصريح يورجن كلوب 


وأجاب يورجن كلوب عن سؤال أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي قبل مباراة وولفرهامبتون غدا في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي بشأن مستقبل محمد صلاح: "هل حقًا تمزح معي؟ لم تتمكن من الانتظار لكي تسألني هذا السؤال في شهر ديسمبر قبل الميركاتو الشتوي؟".

وأكد يورجن كلوب: "أنا لست قلقا بشأن هذا الأمر في الوقت الحالي ولم أكن قلقا حتى فتحت أنت هذا الجرح".

وأضاف: "اللاعب ترينت ألكسندر أرنولد ليس جاهزا للعب مع الفريق، هذه ليست أسوأ إصابة في أوتار الركبة لكنها تبقى إصابة في أوتار الركبة، ويجب علينا أن نتحلى بالمرونة لكي نعوض هذه الغيابات".

وتابع: "أشعر بالسعادة بالخيارات التي نمتلكها في مركز خط الوسط، دربت الكثير من اللاعبين الناجحين منذ أن أتيت إلى ليفربول وهناك مهمة كبيرة تتمثل في استبدالهم".

يورجن كلوب يتحدث عن هندرسون

وتحدث يورجن كلوب عن اللاعب جوردان هندرسون، القائد الاسبق لليفربول الذي ذهب إلى نادي الاتفاق السعودي قبل بداية الموسم الجاري، وقال: "هندرسون قال الحقيقة، تحدثت معه قبل مغادرته وقولت له أنني أريده في فريقي لكنه لن يلعب بشكل منتظم، لا يمكنني أن أخبر لاعبا أنه سيلعب في 50 مباراة لأنني لا أعلم ذلك".

ويذكر أن هندرسون صرح بأنه رحل عن نادي ليفربول بعدما شعر بعدم تمسك ليفربول أو يورجن كلوب باستمراره.

وأكمل يورجن كلوب: "أنا أحب هندرسون وهو أفضل قائد للريدز في حقبة الدوري الإنجليزي لكنه لا يكون شخصًا عظيمًا عندما لا يلعب".

واختتم: "نحن نريد أن نكون فريقًا جديدًا وليس نسخة من فريق الموسم السابق، الفوز بعشرة لاعبين أمر يساعد في تكوين الشخصية والروح المطلوبة".

تم نسخ الرابط