الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

يورجن كلوب يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول وتدريب المنتخب الألماني

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أوضحت تقارير صحفية، موقف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، من تدريب المنتخب الألماني خلفًا لـ هانزي فليك.

وتم ذكر اسم مدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب من ضمن المرشحين لخلافة المدير الفني السابق هانزي فليك الذي أقيل من تدريب منتخب ألمانيا، بعد الهزيمة بأربع اهداف مقابل هدف أمام منتخب اليابان.

تصريح يورجن كلوب 

وخلال تصريحات نقلتها الصحيفة الألمانية "سكاي"، صرح يورجن كلوب: "وظيفة مدرب المنتخب الوطني سوف تكون شرفًا عظيمًا، وليس هناك أي شك في ذلك".

انتماء يورجن كلوب لليفربول 

وقال: "الذي يقف أمامي الآن هو انتمائي الشديد لنادي ليفربول، ولا يمكنني أن أرحل عنه الآن، وأرى أنني إذا توليت تدريب منتخب ألمانيا لفترة قصيرة، هذا قد لا ينجح أبدًا".

وأضاف: "لم يصلني اي عرض من المنتخب الألماني على المنصب ولكن من الممكن في يوم من الأيام إذا كان يجب أن أفعل ذلك سوف أفعل، ولكن يجب أن اكون متاحًا ولست موجودًا في نادٍ ومرتبطا بعقد مثلما أنا عليه الآن في نادي ليفربول".

واختتم حديثه: “إنها وظيفة مثيرة للاهتمام، لكنني لا أعرف حتى الآن إذا ما كنت سوف افعل شيئًا مشينًا إذا رحلت من ليفربول، أريد أن أبقي خياراتي مفتوحة ولكنني ألتزم بعقدي مع نادي ليفربول".

تم نسخ الرابط