الثلاثاء 02 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وجبات بـ الذكاء الاصطناعي .. إطلاق تطبيق Samsung Food في 104 دولة

تطبيق Samsung Food
تطبيق Samsung Food

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق تطبيق Samsung Food، وهي منصة مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي,و مخصصة لتحضير الوجبات والوصفات.ويتوفر تطبيق  Samsung Food  في104دولة حول العالم و بثماني لغات.

Samsung Food

Samsung Food

 

 ويقدم تطبيق الذكاء الاصطناعي ,  قائمة طعام شاملة مع أكثر من 160 ألف وصفة، بالإضافة إلى توجيه المستخدمين لاكتشاف وجبات جديدة ، و كذلك طلب مكونات الطعام عبر الإنترنت, كما تتيح منصة « سامسونج فوود » للمستخدمين إمكانية التحكم في أجهزة الطهي، بالإضافة إلى تزويدهم بإرشادات شاملة للطهي، والسماح بمشاركة وصفاتهم المفضلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

Samsung Food

تقنية عمل سامسونج فوود


توظف منصة Samsung Food , تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتوفير منصة طعام تلبي كافة احتياجات المستخدمين   وتطابق أنماط حياتهم المتغيرة, و اعتمدت سامسونج فوود على قاعدة البيانات الشاملة الخاصة بـ««Whisk، وهي منصة طعام ذكية استحوذت عليها شركة Samsung Next في عام 2019، وهي منصة قائمة على تكنولوجيا Food AI , بحيث يمكنها اقتراح وجبات طعام بناء على رغبات المستخدم, وكذلك ما يتناسب مع الموسم.

 

 

أما فيما يتعلق باستكشاف الوصفات,  فيتيح تطبيق سامسونج فوود للمستخدمين حفظ وجباتهم في مساحة الوصفات الرقمية الخاصة بهم من أي مكان و في أي وقت، لكي يحلل التطبيق الوصفات وتنسيقها, وبعد ذلك يقوم بتنظيمها, وذلك لإنشاء قوائم تسوق بناءً على مكوناتها.

تطبيق سامسونج فوود

مميزات تطبيق Samsung Food


تقدم سامسونج فوود مجموعة من المميزات  منها: « دعم المستخدمين في كل خطوة أثناء تحضير وجباتهم و في عملية الطهي»,و يشمل أربعة مجالات رئيسية وهي: «استكشاف الوصفات وتخصيصها، تجربة الطهي المتصل، التخطيط للوجبات, مزايا المشاركة الاجتماعية».


 

تم تزويد Samsung Food بميزة تخصيص الوصفة، فباستخدام Food AI المدعوم بالذكاء الاصطناعي, يمكنك تحويل الوصفة لنسخة نباتية, و إجراء تغييرات أخرى لإنشاء وصفة أكثر توازنًا من الناحية الغذائية, بالإضافة إلى إنشاء وصفات مدمجة، مثل «الإصدارات الكورية من الأطباق الإيطالية، ضبط وقت الطهي,  مستوى مهارة الوصفات».ويقدم التطبيق توصيات قائمة على الذكاء الاصطناعي بناءً على بيانات المستخدمين وتفضيلاتهم الغذائية , بالإضافة إلى أنواع المأكولات المفضلة لديهم،لمساعدتهم على التخطيط لإعداد وجبات يومية.

طريقة الوصول إلى سامسونج فوود

 

بالإضافة إلى الأجهزة المحمولة؛ بإمكان المستخدمين الوصول إلى خدمة سامسونج فوود من خلال ثلاجات Bespoke Family» Hub »، ليتم فتح منصة Samsung Food من شاشة  «Family Hub»  التي تعمل باللمس، وذلك ليقدم توصيات بشأن الوصفات,  بناءً على قائمة المواد الغذائية المتوفرة , والتي يديرها المستخدم.

 


 

تم نسخ الرابط