الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون

محمد صلاح يحصل على
محمد صلاح يحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة

توج النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اعلان رابطة البريميرليج عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في المباراة 

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول وولفرهامبتون، وذلك بحسب اختيارات الجماهير التي تخطت 25 ألف مشارك.

وحصل محمد صلاح على نسبة أصوات وصلت ل 76.4% من المشاركين في استفتاء أفضل لاعب في مباراة ليفربول وولفرهامبتون، وتفوق بنسبة كبيرة على اللاعب روبرتسون الذي يعد أقرب منافسيه بحصوله على نسبة 15.1% من أصوات الجماهير.

محمد صلاح يتخطى رياض محرز ويصبح أكثر اللاعبين الأفارقة صناعة للأهداف 

وأصبح محمد صلاح أكثر اللاعبين الأفارقة صناعة للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز ب (64) أسيست حيث تخطى الملك المصري اللاعب الجزائري رياض محرز (61) أسيست.

اهداف الفوز لليفربول 

وقدم النجم المصري محمد صلاح 3 تمريرات حاسمة لزملائه جاءت منهم أهداف الفوز في ليفربول، حيث أحرز  اللاعب كوى جاكبو الهدف الأول خلال الدقيقة 55 لتصبح النتيجة تعادل أمام أصحاب الأرض، ثم سجل اللاعب أندرو روبرتسون الهدف الثاني خلال الدقيقة 84 من وقت المبارة.

ثم أنهى اللاعب هيرفي إليوت المباراة بتسجيله للهدف الثالث خلال الدقيقة الأخيرة.

ليفربول يتصدر ترتيب جدول  البريميرليج

وبهذه النتيجة يتصدر ليفربول المركز الأول بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 13 نقطة، وذلك قبل استكمال مواجهات الجولة، بينما يحتل نادي وولفرهامبتون المركز الخامس عشر فى جدول الترتيب وذلك برصيد 3 نقاط فقط.

تم نسخ الرابط