الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منصة watch it تستعد لطرح مسلسل باب العمارة

مسلسل باب العمارة
مسلسل باب العمارة

أعلنت منصة watch it استعداتها لطرح مسلسل باب العمارة، والذي من المقرر طرحه خلال شهر أكتوبر القادم.


مسلسل على باب العمارة

كشفت منصة watch it عن البوستر الدعائي لمسلسل على باب العمارة استعدادًا لعرض المسلسل وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والغموض.

كما شارك في المسلسل العديد من الفنانين المميزين ومنهم "أية سماحة، محمد محمود، محمد عبد العظيم، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني" وعدد من الوجوه الشابة أيضًا، والمسلسل من تأليف مصطفي حمدي وإخراج خيري سالم.

مسلسل باب العمارة

منصة watch it

من جانب آخر، تستعد منصة watch it الرقمية لإطلاق المسلسل الأنيميشن "ديسكفري"، والذي يعتبر أول مسلسل أطفال يعرض خارج موسم مسلسلات رمضان، وذلك ضمن خريطة المتنوعة للمنصة على مدار العام.

مسلسل ديسكفري


يذكر أنه حققت منصة watch it نجاح ضخك عند تقديم برنامج "SOLD OUT " الترفيهي، حيث يقدم البرنامج الجديد حالة مختلفة من خلال ثلاث نسخ مختلفة، والتي تشمل جلسة حوارية مع الإعلامي محمود سعد والذي يستضيف خلالها العديد من الشخصيات الشهيرة.

وفي الموسم الجديد عروض موسيقية مع أهم مطربي الجيل الحالي أمام الجمهور بطريقة ترفيهية، كما يوجد نسخة آخرى للاستاند آب كوميدي، حيث يتم تقديم النماذج المشهورة في عالم الكوميديا.

ووتواصل منصة watch it على مدار العام بتقديم المحتويات الأصلية من خلال المسلسلات والبرامج، كما أنه تعرض المنصة حاليًا حفلات مهرجان العلمين الجديدة بالتزامن مع عرضها على شبكة قنوات المتحدة.

تم نسخ الرابط