الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الموت يطارد الفنانين.. حالات الوفيات فى الوسط الفني خلال أسبوع

فنانين
فنانين

شهد الوسط الفني خلال الأيام القليلة الماضية، العديد من حالات الوفاة لعدد من الفنانين، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

ونرصد لكم تفاصيل وفيات الوسط الفني في السطور التالية

الفنانة كريمان

 

رحلت الفنانة كريمان عن عالمنا صباح يوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 86 عام، تاركة ورائها إرثًا من الأعمال الفنية التي ما زال يتذكرها بها الجمهور والوسط الفني بأكمله، وقد تم تشييع الجثمان من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين ودفنها بمدافن الأسرة في 6 أكتوبر وسط غياب الوسط الفني.

وفاة الفنانة كريمان

والد الفنان محمد مهران

أعلن الفنان محمد مهران عبر حسابه بموقع "فيسبوك" عن وفاة والده، حيث كتب: "توفي إلى رحمه الله والدي جمال محمود مهران، صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص، والعزاء بدار مناسبات مسجد الرواس خلف مستشفى 57357 بعد صلاة المغرب، برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

محمد مهران فى عزاء والده

والدة المخرج عماد البهات


وكان قد أعلن المخرج عماد البهات مساء يوم الجمعة، عن وفاة والدته بعد صراع طويل مع المرض، وكتب عبر حسابه على فيسبوك: "رحلت أمي روحية.. عاشت بهدوء ورحلت بسلام.. دعواتكم".

المخرج عماد البهات

زوج شقيقة إدوارد

كما كان الوسط الفني قد شهد وفاة زوج شقيقة إدوارد، الذي أعلن عبر ستوري "إنستجرام" عن وفاتة في كندا، قائلًا: "مع المسيح أفضل.. توفي دكتور جون عطالله زوج أختي في كندا الرجاء الدعاء له".

إدوارد 
تم نسخ الرابط