الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على أحدث طرق الدعاية لهاتف Iphone15 promax

Iphone15 promax،بالمصري
Iphone15 promax،بالمصري

في حالة إذا كنت غير قادر على شراء هاتف  Iphone15 promax الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا فهناك خبر سار وهو بإمكانك التقاط صورة به والتعرف على إمكانياته بسعر 5 جنيهات فقط.

Iphone15 promax 

 وهذا وفقا  لما أعلنته أحد شركات الهواتف المحمولة على صفحاتها الاجتماعية على الإنترنت وقالت الشركة عبر إعلانها إن تلك الفكرة جاءت لهم بسبب ارتفاع الأسعار.
 

ومن هنا أنهالت التعليقات بمجرد نزول الإعلان على صفحاتهم حيث علق البعض قائلا: “طب منا معايا تعالى اتصور من غير ما تمسكه”.

تعليقات السوشيال ميديا،بالمصري

فيما أضاف البعض: “الأسعار ولعت”.

بينما قال أحد الأشخاص: “يخربيت الضحك ده أكيد ترول”.
 

تعليقات السوشيال ميديا،بالمصري

بينما انتقد البعض طريقة الشركة في الإعلان عن Iphone15 proma وقالوا: انتوا بتعايروا الناس انها مش معاها تشتريه فيما أشار البعض إلى أن الإعلان به استفزاز للناس.

وقال أحد الأشخاص الذي لم يعجب بفكرة الإعلان: “الدعاية بالإسلوب ده صدقني هتخسركم ناس متابعينكم هيبقي احسن لو قولت انك تقدر تيجي تجرب الجهاز وتعرف تفاصيله من غير ما تشتري كان التفاعل هيبقي أحسن”.

ومن كثرة التعليقات ما بين مؤيد ومعارض للإعلان أعتذرت الشركة عبر التعليقات لجميع عملائها على حدوث سوء الفهم موضحين أن تلك فكرة وتجربة للجهاز قبل شرائها.

مؤتمر آبل

وعقدت شركة آبل مؤتمرها السنوي للكشف عن أحدث الأجهزة، ومن ضمن الأجهزة الحديثة لعام 2023 هو iPhone 15، وجاء بعدة تغيرات حديثة منها:" شاشة بحجم 6.1 بوصة، وكاميرا عالية الدقة، بالإضافة إلى شاحن آيفون الجديد من نوع type c، ما نال ذلك سخرية رواد السوشيال ميديا.

Iphone15 promax،بالمصري

شاحن آيفون typy c
 

وآثار خبر إعلان شركة آبل عن تغيير شاحن آيفون 15، إلى شاحن آيفون type c، وهو الشاحن المعتاد لهواتف سامسونج وهواتف أخرى، ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، وجاءت معظم التعليقات محملة بالاستهزاء والسخرية من هذا التطور المفاجىء الذي لحق بهاتف iPhone 15 الجديد.

مؤتمر آبل

الجدير بالذكر أن شركة Apple عقدت المؤتمر السنوي للكشف عن سلسلة  iPhone 15،  والذي أطلقت خلاله سلسلة هواتف آبل الذكية iPhone 15 وiPhone Pro، بالإضافة إلى  طرازين من Apple Watch ، وهم    Apple Watch Series 9 وApple Watch Urtla 2 , بالإضافة إلى وزوج من الجيل التالي من AirPods Pro.

 

تم نسخ الرابط