الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مميزات هاتف سامسونج الجديد المطور من «Galaxy A04s»..هيكل مقاوم للماء

بالمصري

كشفت بعض التسريبات أن شركة سامسونج تستعد لتوسيع أسرة أجهزة جلاكسي,  بـ هاتف سامسونج آخر جديد و بمميزات عالية, والتي من أبزها مقاومة الأتربة والماء وبسعر منافس.

هاتف Galaxy A04s

هاتف سامسونج الجديد

 

جاء وفق التسريبات أن سامسونج تتجهز لإطلاق هاتف الجديد بنسخة معدلة عن هواتف  « Galaxy A04s »، الذي يأتي بهيكل مقاوم للماء والغبار، وبأبعاد "167.9/77/8.8" ملم.

هاتف Galaxy A04s

شاشة هاتف سامسونج

 

ويمتاز هاتف سامسونج الجديد بشاشة مقاسها 6.6 بوصة، وبدقة "2400/1080" بيكسل، بالإضافة غلى تردد90 هيرتز، ومعدل سطوع الشاشة يصل إلى 390 شمعة/م تقريبا.

معالج هاتف سامسونج

 

سيعمل هاتف سامسونج بمعالج "Exynos" من تطوير الشركة، وذاكرتي وصول عشوائي 6 و8 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرتين داخليتين 128/256 جيجابايت.

كاميرا هاتف سامسونج الجديد

 

أما بالنسبة لكاميرا هاتف سامسونج الجديد,  فتتميز الكاميرا بثلاث عدسات، العدسة الأولى بدقة 50 ميجابيكسل، ويوجد بها عدسة لتصوير الماكرو، والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل.

 

ويأتي هاتف سامسونج مدعوم بمنفذين لشرائح الاتصال، بالإضافة إلى منفذ 3.5 ملم للسماعات، وماسح لبصمات الأصابع، وكذلك منفذ USB-C،وببطارية سعتها 5000 ميلي أمبير، تعمل بتقنية الشحن السريع.

 

إلي أن توصلت لأحدث هاتف لعام 2023، الهاتف المثالي لحياتك اليومية، يجمع بين النافذة المرنة Flex Window التي يمكنك تخصيصها، وبالرغم من دقة هواتف سامسونج في التقاط الصور ، إلا أن هاتف Galaxy Z Flip5 الجديد تميز بالكاميرا التي تلتقط صور سيلفي من الزوايا الحادة، بالإضافة إلى البطارية التي تواكب أنشطتك.

Galaxy Z Flip5

 سامسونج جالاكسي Z Flip5

 

الجدير بالذكر أن  هاتف Galaxy Z Flip5، أتي لأول مرة مع نافذة مرنة بحجم 3.4 بوصة للتألق بذاتك. وهو قابل للطي، وصغير الحجم ، حيث  يجمع بين البراعة وتعدد الاستعمالات وسهولة الحمل.

Galaxy Z Flip5


كاميرا سامسونج جالاكسي

 

هاتف جالاكسي  يتميز بكاميرا سيلفي مبهرة لالتقاط الصور من أي زاوية مع خاصية FlexCam. فحين يتعلق الأمر باختيار الكاميرا، لا تقلق فهاتف Galaxy Z Flip5 سيجعل كل شيء سهلاً للغاية. والآن ليس أمامك سوى أن تتقن فن اتخاذ الوضعية الأنسب لك.


ويمنحك هاتف Galaxy Z Flip5 , إمكانية التقاط صور سيلفي بخاصية FlexCam حتى وإن كان الهاتف مغلقاً، فقط قم بتشغيل تطبيق الكاميرا، باستعمال نافذة Flex لتصوير اللحظة. التقط الصورة واضبط الإعدادات ثم أعد التقاطها، كل هذا دون أن تضطر لفتح هاتفك.

 

تم نسخ الرابط