الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد وفاة أشرف مصيلحي.. فنانون غيبهم الموت في عز شبابهم

فنانين توفوا
فنانين توفوا

ما زال الموت يفجع الوسط الفني بموت الفنانين الشباب، فقد تم الإعلان أمس عن وفاة الفنان أشرف مصيلحي، بعد صراع طويل مع المرض، لينضم لقائمة الفنانين الشباب الذين أخذهم الموت سريعًا.

مصطفى درويش

وتوفى الفنان مصطفى درويش عن عمر يناهز 43 سنة، بسبب سكتة قلبية مفاجئة، حيث شَكل موته صدمة كبير في الوسط الفني، وذلك بسبب حب الكثير له من الفنانين والجمهور الذين أشادوا بسماته الطيبة.

مصطفى درويش 

هيثم أحمد زكي

وعثر على الفنان هيثم أحمد زكي ابن الفنان الكبير أحمد زكي، داخل شقته متوفي ما أثار العديد من الشكوك، حول سبب الوفاه ليتم التأكيد من بعض الشهود المقربين من أحمد زكي، أنه كان يشعر بالإعياء وبعض التقلصات، بسبب تناوله كمية من مقويات العضلات والعقاقير قبل وفاته.

هيثم أحمد زكي

ماهر عصام

وصدم خبر وفاة الفنان ماهر عصام الكثير من مُحبية، من الوسط الفني وجمهوره حيث توفى في سن 39، بعد إصابته بنزيف في المخ أدى إلى دخوله في غيبوبة، ليتم حجزه فى المستشفى حتى أن تم الإعلان عن وفاته.

ماهر عصام 

ميرنا المهندس

وكانت الفنانة الجميلة ميرنا المهندس من الفنانين الذين انتصر عليهم السرطان، وكان خبر وفاتها فجيعة في الوسط الفني وعائلتها، حيث توفت بعد إجرائها عملية كبيرة فى المركز الطبى العالمي، عن عمر يناهز 39 عام.

ميرنا المهندس 

عمرو سمير

وتوفى الفنان الشاب عمرو سمير في عمر 33 هام، إثر أزمة قلبية مفاجأة خلال قضاء إجازته في أسبانيا، فكانت فترة صعبة على عائلته وأصدقائه، حيث ظل جثمانة في مدريد حتى استطاع والده الخبير السياحي الكبير سمير شما، استعادة الجثمان ويتم دفنه في مقابر العائلة بمدينة السادس من أكتوبر.

عمرو سمير

أشرف مصيلحي

 

وصدم الجميع بخبر وفاة الفنان أشرف مصيلحي، الذي توفى أمس بعد صراع طويل مع المرض، حيث كان يعاني من سرطان في المخ ظل في صراع معه 3 سنوات، ما جعله يواجه صعوبة شديدة في الحركة والأكل، ليقوم بنعيه العديد من الفنانين في الوسط الفني. 

جنازة أشرف مصيلحي 

كما حضر جنازته العديد من أصدقائه الفنانين، منهم ماجد المصري، لبلبة، حمادة هلال، أشرل زكي، روجينا، إلهام شاهين، نهال غنبر وغيرهم الكثير من الفنانين. 

 

أشرف مصيلحي 
تم نسخ الرابط