الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المستشار تركي آل الشيخ يكشف عن تفاصيل موسم الرياض 2023

موسم الرياض 2024
موسم الرياض 2024

طرح المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه فى السعودية، الفيديو التعريفي بفعاليات موسم الرياض، الذى سيقام فى 28 أكتوبر المقبل.


تفاصيل موسم الرياض2023

 

كشف تركي آل الشيخ عن تفاصيل موسم الرياض 2023، من خلال نشره للفيديو التعريفي عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي، المقرر إقامة الفعاليات فى مبنى البوليفارد هول، الذى تم بناؤه فى 60 يوما ويتسع ل 40 ألف شخص، ويتم افتتاح الموسم فى 28 أكتوبر بمشاركة العديد من النجوم.

موسم الرياض 2023

فعاليات موسم الرياض2023

من أهم الفعاليات التى ستقام فى موسم الرياض 2023، إقامة عالم باربي حيث يتم إحياء تاريخ العلامة التجارية، كما ستستضيف مدينة الرياض لأول مرة فى الشرق الأوسط، قلعة ديزني للأحتفال بالذكرى المئوية لتأسيسها، وستكون مستوحاه من أشهر أفلامها.


ولأول مرة فى موسم الرياض يفتتح "كافية القطط"، لجميع محبي القطط كما يجمع الكافية مجموعة مميزة ومتنوعة من القطط حول العالم. بالإضافة إلى أكبر عالم إفتراضى، HOUSE OF HYPE الذى يحتوي على تجارب جديدة عن العالم الإفتراضى، حيث يربط بين الواقع والعالم الإفتراضي.

نزال موسم الرياض

 

يعتبر نزال موسم الرياض هو الأول فى العالم، حيث سيتم إقامة حدث لأكبر نزالات الملاكمة للوزن الثقيل، وذلك بالمشاركة مع بطل الملاكمة مايك تايسون، والمقرر أن يكون هناك نادي ملاكمة يحتوي على أول صالة ألعاب رياضية، ستكون متخصصة لتدريب وتطوير المهتمين بالملاكمة.

كما ستم تخصيص تجربة ومتجر WWE لمحبين المصارعة الحرة، ليتيح لهم اللقاء بمشاهير اللعبة يإستخدام التقنية، والاستمتاع بتجربة وجودهم معهم داخل الحلبة.

متحف كريستيانو رونالدو

وتتضمن فعاليات موسم الرياض افتتاح متحف كريستيانو رونالدو، النصمم بطريقة عصرية ليروى قصة حياته وميسرته الكروية، ويتضمن جميع الجوائز التى حصل عليها.

كما سيقام متحف أساطير الكرة، ويتضمن 30 ألف قطعة تذكارية أصلية، ويعتبر هو المتحف الأكبر فى العالم بعد متحف مدريد.

فعاليات فنية

المقرر عرض أكثر من 33 عرضا مسرحيا، وإقامة العديد من الحفلات الموسيقية العالمية، لفنانين من جميع أنحاء العالم، كما سيقام حفل ال Joy Awards .

 

تم نسخ الرابط