الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سلمى أبو ضيف تكشف عن شخصيتها في فيلم أنف وثلاثة عيون

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف شخصيتها في فيلم "أنف وثلاثة عيون"، الذى يعيد رواية الفيلم بطولة الفنان الكبير محمود ياسين.

ونشرت سلمى أبو ضيف صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع (إنستجرام)، وعلقت عليها قائلة: "إنتظروا شخصية جديدة وبحبها أوى فى فيلم أنف ثلاثة عيون.. روبا".

سلمى أبو ضيف عبد موقع "إنستجرام" 

شخصية روبا

 

شخصية روبا هي الفتاة التى يقع في حبها الدكتور هشام، رغم فارق السن بينهم الكبير، حيث يكبرها بخمسة وعشرون عامً.

فيلم أنف وثلاثة عيون

هو المعالجة المعاصرة لرواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، الذي وللفيلم الذي سبق وقدمت في فترة السبعينات، وكان بطله الفنان محمود ياسين، والفنانة الكبيرة ماجدة، نجلاء فتحي، ميرفت أمين، وإخراج حسين كمال.

فيلم أنف وثلاثة عيون 

النسخة الجديدة من الفيلم

سيتم إعادة صنع الفيلم بنظرة معاصرة وجديدة، ليكون السيناريو والحوار لوائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس، وسيكون بطولة الفنان ظافر العابدين، سلمى أبو ضيف، صبا مبارك، جيهان الشماشرجي، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

ظافر العابدين

ويجسد ظافر العابدين دور محمود ياسين في شخصية الدكتور هشام، الذي يقع في حب فتاه تصغره في العمر وهي روبا، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم خلال الشهور المقبلة من 2023.

أخر أعمال سلمى أبو ضيف 


شاركت سلمى أبو ضيف في مسلسل حدث بالفعل بحكاية تحت الحزام، مع الفنانة غادة عبد الرازق التي تجسد دور طبيبة نفسية لديها بعض الأضطرابات النفسية، تقرر خطف خطيبة أبنها التى تقوم بدورها سلمى أبو ضيف، في ليلة زفافهم حتى لا تتمكن من أخذ أبنها منها.

مسلسل حدث بالفعل 

كما أن سلمى أبو ضيف تعيش حالة نشاط فنى كبيرة، خلال تلك الفترة حيث من المقرر مشاركتها فى السباق الرمضانى 2024، مع الفنان أحمد أمين فى مسلسل  قصة المدينة، كما شاركة الفنان أحمد داود والفنان كريم قاسم فى مسلسل زينهم، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وشاركت الفنان شريف منير وخالد الصاوى، فى فيلم ليه تعيشها لوحدك، الذي سيطرح قريبًا فى جميع دور العرض.

 

تم نسخ الرابط