الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

زوجة أشرف مصيلحي تكشف تفاصيل مرضه ووصيته الأخيرة لها.. فيديو

أشرف مصيلحي وزوجته
أشرف مصيلحي وزوجته منال الصيفي

كشفت المخرجة منال الصيفي عن كواليس الأيام الأخيرة في حياة زوجها الراحل الفنان أشرف مصيلحي، الذي رحل عن عالمنا مساء يوم الأحد بعد صراع استمر لسنوات طويلة مع مرض السرطان، وحزن عليه الوسط الفني بأكمله وشهدوا له بالرقى والأخلاق والاحترام.

قال المخرجة منال الصيفي في مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية بسمة وهبة: "أشرف مصيلحي الله يرحمه مكنش حاسس قوي باللي هو فيه وكنا بنتضايق قوي لما بنشوفه كده، لإنه كان محافظ على صحته طول عمره وبيروح الجيم ومكنش بيشرب خمور وكان بيصلي طول الوقت ومش بيسيب فرض".

الأيام الأخيرة في حياة أشرف مصيلحي

وتابعت منال الصيفي: "ربنا كان عايز ياخده نضيف وكل الناس كانت بتسأل عنه، ووصيته الأخيرة كانت هى إني أخلي بالي من الولاد وهو كان زوج رائع وأب عظيم وكان محبوب قوي، وياريت الناس تدعيله وتفتكره دايمًا".

أما عن حالته الصحية، قالت: "حالة أشرف مصيلحي بدأت من 3 سنين وكان سرطان في المخ، وبعد ما خضع للعملية كان كويس بس تدهورت الحالة تاني وده أمر طبيعي، لكن نوع السرطان كان شرس قوي، وتطور تطوره الطبيعي، والحمد لله على كل حال ربنا يرحمه ويغفرله".

آخر أعمال أشرف مصيلحي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أشرف مصيلحي، مسلسل "الطاووس" الذي تم عرضه عام 2021، مع الفنانة سهر الصايغ، جمال سليمان، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، سميحة ايوب، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

تم نسخ الرابط