الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخرهم فادي خفاجة.. فنانون لجأوا للسوشيال ميديا بحثًا عن عمل

فادي خفاجة
فادي خفاجة

اشتكى كثير من الفنانين من قلة الأعمال الفنية وإهمال المخرجين والمنتجين لهم، آخرهم الفنان فادي خفاجة الذي تصدر اسمه تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

 

فنانين لجأوا للسوشيال ميديا


محمود عامر

أعرب الفنان محمود عامر عن حزنه من إهمال المنتجين والفنانين له، ما جعله عاطل عن العمل وذلك أثر عليه ماديًا، موضحًا في أحدى البرامج التلفزيونية أنه حاول التغلب على البطالة من خلال تقديم محتوى على السوشيال ميديا بعنوان "حكاية حصلت معايا"، قائلًا: " حبيت أعمل التجربة دي ولكن بمحتوى مختلف، أنا قدمت حاجة اسمها حكاية حصلت معايا، زهي عبارة عن تجارب فنية كتير وبشكل لذيذ، لكن اللي هما عايزنه حاجات مش بتاعتنا وأنا معرفتش أعمل ده".

محمود عامر


سيف عبد الرحمن

وجاءت تصريحات للفنان سيف عبد الرحمن في لقاء تلفزيوني له أنه لم يشارك في أي أعمال فنية في الفترة الأخيرة، كما أنه أشار حينها بأنه يوجد عدد من زملائه اضطروا لبيع سيارتهم بسبب ظروفهم المادية الصعبة بالرغم من أنهم ذات أسماء كبيرة في مجال الفن.

وطالب الدولة بالنظر لأوضاع الفنانين الذين يعانون من البطالة قائلًا: "لازم الدولة تهتم بالقيم اللي عندها، ربنا مديكي حاجة استخدميها كويس، ومينفعش الاعتماد على 5 أو 6 ويكون الشغل مقتصر عليهم لوحدهم".

سيف عبد الرحمن


نعيم عيسى

وكشف الفنان نعيم عيسى أيضًا عن معاناته الشخصية وأنه يشعر بالحسرة والظلم، وذلك بسبب عدم  تكريمه في المهرجانات زيارة زملائه له وعرض عليه أعمال فنية.

علق نعيم عيسى قائلًا: "ابتعادي عن العمل يشعرني بالحسرة، ليه انتهي مريض؟، وزملائي ميزورنيش؟، ولا المخرجين يعرضوا على أعمال.. منهم لله".

نعيم عيسى

فاروق فلوكس

ومن الفنانين الذين اشتكوا أيضًا الفنان فاروق فلوكس مؤخرًا عن قلة الأعمال الفنية وأن الجيل الجديد لا يستفيد من الجيل القديم، ولكنه أكد أنه مؤمن بالقدر ولكنه لم يعرض عليه أعمال منذ أكثر من 5 سنين، وأشار أنه يعيش من معاشة الخاص السابق من عمله في الهندسة.

فاروق فلوكس


نجوى فؤاد

وعبرت الفنانة نجوى فؤاد عن حزنها الشديد بتجاهل زملائها داخل الوسط لفني لها، وعدم عرض الأعمال الفنية عليها منذ أكثر من 7 سنوات، مؤكدة أن الوسط الفني الآن لا يملك أي من الرحمة وحنان الفنانين علي بعضهم البعض على عكس الوسط في الماضي.

وعلقت نجوى فؤاد في مداخلة تلفونية لها قائلة: "أنا عايزة أعيش، بقالي 50 سنة شغالة في مجال الفن، وضيعت كل فلوسي في الإنتاج الفني، بقالي أكتر من 7 سنين مش بشتغل، وفي ناس بتشتغل أكتر من 30 عمل".

نجوى فؤاد


منى فاروق

وانهارت منى فاروق في مداخلة تلفونية لها وذلك بعد أزمة سجنها لمدة 4 شهور، موضحة أنها تمر بأزمة نفسية بسبب السوشيال ميديا التي لجأت لها، مؤكده أنها حاولت التواصل مع جميع المنتجين لكي يعرض عليها أعمال، وأنها قامت ببيع سيارتها وأنها لا تملك مال، كما أنها فكرت في الإنتحار.

منى فاروق


إحسان الترك

استغاث الفنان إحسان الترك بالفنان محمد رمضان لكي يعرض عليه العمل، بعد أن اضطر لبيع عفش بيته وسيارته لتوفير ثمن الشراب والطعام لأسرته، واستجاب له محمد رمضان ليعلن عن مشاركة إحسان الترك في مسلسل جعفر العمدة.

إحسان الترك
إحسان الترك


فادي خفاجة

آخر الفنانين، الفنان فادي خفاجة الي خلال الساعات الماضية تصدر اسمه تريند لمواقع التواصل الاجتماعي، بعد انهياره أمام الجمهور عبر لايف على تيك توك موقع "تيك توك"، واشتكى من قلة الأعمال الفنية التي جعلته يلجأ إلى تطبيق الـ"التيك توك"، لكسب الأموال والهدايا.

فادي خفاجة
تم نسخ الرابط