الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ضبط المتورطين في الاستيلاء على مبلغ مالي خاص بأحد البنوك في عابدين

تعبيرية
تعبيرية

كشفت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية ملابسات ما ورد لقسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة من مسئول أحد البنوك - بقسم شرطة التجمع الخامس، عن تعرضه للأذى من إحدى شركات الحراسة وخدمات تحويل الأموال التي تعاقدت مع البنك الذي يعمل فيه، نظير تسليمهم “مبالغ مالية بعملات أجنبية من البنك”، مقر عمله لإيداعها في أحد فروع البنك بدائرة الدائرة، إلا أنه أثناء تسليم المبالغ المالية المشار إليها في فرع البنك تبين وجود نقص في المبلغ المالي واتهمهم بالسرقة.

ضبط المتورطين في الاستيلاء على مبلغ مالي خاص

وبالفحص تبين أنه أثناء سفر سيارة تابعة للشركة المذكورة يستقلها سائق يرافقه شخصين، طاقم الحراسة، أحد العاملين ببنك بمنطقة مدينة نصر الثانية، تم تغيير طاقم المهمات إلى طاقم آخر.

مع سائق في السيارة، برفقة 3 أشخاص “طاقم الحراسة”، وعند وصولهم إلى فرع البنك الموجود في المنطقة.

وعندما سلمت الإدارة المبالغ المالية، تبين أن هناك النقص المشار إليه، وتبين أن أفراد الحراسة من الطاقم الثاني هم من يقفون وراء الحادثة.

وكشفت التحقيقات الأولية أنه بعد تقنين الإجراءات، أمكن القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بطريقة الإهمال، حيث استغل تواجده بمفرده داخل مصعد البنك المذكور. وأثناء قيام مندوب البنك بإجراءات الإيداع تمكن من سرقة المبلغ المضبوط. وبعد ذلك تواصل مع أحد أصدقائه وهو فني مصعد وأعطاه المبلغ لإخفائه. تم القبض عليه.

القبض على المتورطين في الاستيلاء على مبلغ مالي تابع لأحد البنوك بالقاهرة

وبمواجهته اعترف بأنه قام باستبدالها بالعملة المحلية من صاحب محل ساعات مقابل مبلغ مالي تم ضبطه وأنه بحوزته المبلغ المالي المضبوط، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تم نسخ الرابط