الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الشباب والرياضة تعلن تفاصيل رحلة العريش.. 4 أيام بـ600 جنيه

صورة أرشيفية - العريش
صورة أرشيفية - العريش

تعد رحلات وزارة الشباب والرياضة الأكثر إقبالا من قبل المواطنين، حيث أطلقت وزارة الشباب والرياضة البرنامج الثقافي والترفيهي «صيف بلادنا»، وفي إطاره أعلنت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن رحلة إلى العريش، بالتعاون بين البرنامج والإدارة المركزية لتنمية الشباب والإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية.

 

 

رحلات وزارة الشباب والرياضة - رحلة العريش

العريش 

وتعد رحلة العريش، آخر رحلة بالفوج الخامس من رحلات وزارة الشباب والرياضة التي تنظم تحت شعار «اعرف بلدك»، وتحرص الوزارة إلى توفير رحلات بأسعار مخفضة تناسب الشباب؛ ليتمكن مواطنو الدولة من زيارة جميع المدن الساحلية الموجودة في مصر.
 

تفاصيل رحلات وزارة الشباب والرياضة

1- أوضحت الوزارة أن رحلة العريش سوف تبدأ من يوم 28 سبتمبر 2023 حتى 1 أكتوبر المقبل.

2- شملت الرحلة الفئة العمرية التي تترواح بين 18 عام إلى 40 عام كحد أقصى.

3- تصل مدة الفوج إلى 4 أيام و3 ليال.
 

قيمة الاشتراك في رحلات وزارة الشباب والرياضة

وأشارت الإدارة المركزية لتنمية الشباب، إلى أن قيمة الاشتراك في رحلة العريش، إحدى رحلات وزارة الشباب والرياضة، تبلغ 600 جنيه من كل مشارك، وتشمل «الإقامة، الإعاشة في المدينة الشبابية بالغردقة، الاستقبال على وجبة الغداء والتسكين بغرف رباعية».

 

كيفية الاشتراك في رحلات وزارة الشباب والرياضة

أتاحت وزارة الشباب والرياضة، للراغبين في الاشتراك في رحلة العريش، إحدى رحلات وزارة الشباب والرياضة، إمكانية التسجيل إلكترونيا من خلال هذا الرابط الإلكتروني من هـنـا.

ولفتت الوزارة، أن المتقدمين في الرحلة، يجب أن يقوموا بالحجز وسداد قيمة الاشتراك من خلال الفيزا البنكية، كما أنه يتم تطبيق مبدأ أولوية المشاركة في الرحلة بأسبقية الدفع.

 

أماكن التجمع لرحلات وزارة الشباب والرياضة

وأوضحت وزارة الشباب، أن التجمع سوف يكون في تمام الساعة السادسة صباحا، أمام مقر مديرية الشباب والرياضة، وذلك يوم 28 سبتمبر 2023.

 

شروط الاشتراك في رحلات وزارة الشباب والرياضة

1- يمنع التبديل نهائيا أو حتى استرداد قيمة الاشتراك بعد السداد.

2- يمنع التدخين نهائيا في أماكن الإقامة والمزارات السياحية فضلا عن وسائل الانتقالات.

3- ممنوع اصطحاب الأطفال أو الحيوانات الأليفة بشكل نهائي.

4- كما أن المشاركين يتحملون قيمة البرنامج السياحي وزارة الشباب غير مسؤولة عنه.

5- في حال عدم صحة البيانات أو مخالفة تعليمات هيئة الإشراف أو ظهور مخالفات وقضايا أمنية، سوف يتم مغادرة المشارك فورا دون استرداد قيمة الاشتراك.

 

جولات حرة ضمن برنامج رحلة العريش 

وأكدت وزارة الشباب والرياضة، أنه سوف يتم تنفيذ جولات حرة ضمن برنامج رحلة العريش، كما يحق للمشرف إجراء أي تعديل أو تغيير في البرنامج السياحي الذي يتم الاتفاق عليه، وذلك في إطار حدوث ظروف طارئة، ومشددة على أن المشاركين مسؤولون مسؤولية تامة عن سلامتهم دون أدنى مسؤولية على الوزارة.

تم نسخ الرابط