الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بشرى تفجر مفاجأة لأول مرة حول سبب انفصالها عن زوجها الثاني.. فيديو

بشرى وزوجها
بشرى وزوجها

كشفت الفنانة والمنتجة بشرى لأول مرة عن سبب انفصالها عن زوجها الثاني سالم هيكل، الذي تم منذ عدة أشهر، ولكنها لم تتحدث في هذا الأمر منذ إعلان الطلاق.

قالت بشرى خلال لقاءها مع الإعلامية إنجي علي على راديو نجوم إف إم: "أولادي حاليًا هما الأولوية في حياتي وواخدين كل وقتي، وهما داخلين على سن مراهقة مبكرة ومحتاجين وجودي جدًا".

سبب انفصال بشرى 

وتابعت بشرى: "ولادي عايزين ماما تكون ليهم لوحدهم، ويمكن هو ده من الأسباب الكبيرة لانفصالي، لإن وقتي كله يا إما في ساعات تصوير جديدة يا إما مسافرة ومش موجودة معاهم".

أما عن إمكانية دخولها علاقة عاطفية جديدة، قالت: "أكيد الواحد ميقدرش يعيش من غير حب، الحب جميل وحلو قوي وأنا لسه في عز شبابي الحمد لله"، وعن لقاءها بزوجها السابق في العرض الخاص للفيلم، أضافت: "سالم حضر العرض الخاص للفيلم وشجعنا، ودايمًا بقول إن النهايات أخلاق وهو ابن أصول وإحنا في الأساس متربيين مع بعض، مش الورقة هى اللي بتحدد احترام الناس لبعض".

آخر أعمال بشرى 

يشار إلى أن الفنانة بشرى يُعرض لها حاليًا، فيلم "أولاد حريم كريم" مع الفنان مصطفى قمر، بسمة، علا غانم، تيام قمر، داليا البحيري، رنا رئيس، خالد سرحان، هنا داود، كريم كريم، يوسف عمر، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج علي إدريس.

تم نسخ الرابط