الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حاتم صلاح من نفادي إلى البطولة المطلقة.. وأحمد أمين يشاركه النجاح

حاتم صلاح
حاتم صلاح

يخوض الفنان حاتم صلاح الشهير بدور "نفادي" في مسلسل "الكبير أوي"، أولى بطولاته المطلقة من خلال مسلسل "على باب العمارة"، الذي من المقرر عرضه عبر منصة واتش ات يوم 4 أكتوبر القادم.

أبطال مسلسل على باب العمارة

مسلسل "على باب العمارة" من بطولة الفنان حاتم صلاح، أية سماحة، محمد محمود، ريهام الشنواني، محمد رضوان، محمد عبد العظيم، عزة لبيب، وعدد كبير من الفنانين والوجوه الشابة، ومن إخراج خيري سالم، والتأليف مصطفى حمدي، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور بواب.

مسلسل على باب العمارة

أحمد أمين يهنئ حاتم صلاح 

حرص الفنان أحمد أمين على تهنئة الفنان حاتم صلاح بمسلسله الجديد "على باب العمارة" الذي يشهد أولى بطولاته المطلقة، وكتب عبر صفحته على "فيسبوك": "نجاح الناس اللي انت مؤمن بيهم بيبقى كإنه طبطبة على نفسية الواحد كده، حبيبي وأخويا الصغير حاتم بيقدم أول بطولة ليه".

وأضاف: "حاتم كان منور وباين قوي من أول يوم شوفته على المسرح، حلمت انه هيبقى فنان مهم وأهو جزء من حلمه بيتحقق، مبروك يا صاحبي ومبروك لأية سماحة وكل الأبطال المشاركين، عقبال كل الناس الحلوة اللي تستحق الظهور والفرصة، بالنجاح إن شاء الله".

أحمد أمين

حاتم صلاح وأحمد أمين

حرص أحمد أمين على دعم حاتم صلاح في أول بطولاته ليس فقط من خلال بوست عبر صفحته، ولكنه أيضًا يظهر كضيف شرف خلال أحداث مسلسل "على باب العمارة" كما ظهر في البرومو التشويقي للمسلسل، كنوع من أنواع الدعم له في بداية مسيرته، وذلك بعد أن شاركا سويًا في مسلسل "الصفارة" الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2023، محققًا نجاحًا كبيرًا.

حاتم صلاح

حاتم صلاح في دور نفادي 

حقق الفنان حاتم صلاح نجاح كبير من خلال تقديمه دور "نفادي" في مسلسل "الكبير أوي" مع الفنان الكبير أحمد مكي، والمخرج أحمد الجندي، حيث استطاع أن يجذب الجمهور إليه من خلال طريقته في الحديث وأداء الدور ببساطة وبدون تعقيد، إلى جانب لزمته الشهيرة طوال المسلسل وتعبيرات وجهه التي علقت مع الجمهور بشكل كبير.

حاتم صلاح
تم نسخ الرابط