الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هاني سلامة يهدي تكريمه في مهرجان الغردقة لروح المخرج يوسف شاهين

تكريم هاني سلامة
تكريم هاني سلامة

كُرم الفنان هاني سلامة ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب، تقديرًا لمسيرته الفنية ومشواره الطويل، وأعرب عن سعادته بالجائزة وأهداها إلى روح المخرج يوسف شاهين لما كان له من دور كبير في حصوله على هذه الجائزة.

سلمت الفنانة إلهام شاهين الجائزة إلى الفنان هاني سلامة في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب، مشيدة بدوره في السينما المصرية.

هاني سلامة وحسين فهمي

تكريم هاني سلامة في مهرجان الغردقة 

وقال هاني سلامة على هامش تكريمه، إنه فخور بكونه تلميذ من تلاميذ المخرج الراحل يوسف شاهين، كما قدم الشكر لكل القائمين على مهرجان الغردقة لسينما الشباب، وشهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين، منهم: صفية العمري، محمود حميدة، هاني سلامة، إلهام شاهين، سولاف فواخرجي، جابي خوري، حسين فهمي.

في حين قال رئيس المهرجان محمد الباسوسي في حفل الافتتاح، إن المخرج يوسف شاهين يعتبر مصدر إلهام له منذ دخوله إلى معهد السينما في الثمانينات كما كان الملهم في فكرة عمل مهرجان سينما الشباب، كما وجه الشكر للفنان حسين فهمي وعدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على الحضور لدعمهم الشديد وحضورهم المهرجان.

مهرجان الغردقة لسينما الشباب

من المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الغردقة السينمائي حتى يوم 26 سبتمبر الجاري، تحت رعاية عدد من الوزارات، منهم: وزارة الثقافة والسياحة والآثار والشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر.

تم نسخ الرابط