الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عامل يشعل النيران بجسده في ظروف غامضة بمنطقة فصيل

بالمصري

أثار حادث الرعب في قلوب أهالي منطقة فيصل، عندما شاهدوا عامل يشعل النيران في جسده بظروف غامضة، مما أسفر عن إصابته بحروق متفرقة بالجسد في شارع المنشية بمنطقة فيصل في محافظة الجيزة.

عامل يشعل النيران بجسده

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بوجود عامل يشعل النيران بجسده شارع المنشية بمنطقة فيصل بنطاق المحافظة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

جهود لكشف ملابسات الحادث

وتبين محاولة عامل التخلص من حياته بإشعال النيران في جسده، مما أسفر عن إصابته بحروق بالغة، ونقل إلى مستشفى أم المصريين لتلقى العلاج، فيما تكثف القوات جهودها لسرعة كشف ملابسات الواقعة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وذلك من خلال سؤال شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة المتوجدة بمحيط الحادث.

عامل يشرب مياه نار

وفي سياق آخر، حاول عامل ورشة، التخلص من حياة نجليه، وسكب مادة حارقة على جسدهما، مما أسفر عن إصابتهما بحروق بالغة، وبعد ذلك أنهى حياته بشرب نفس المادة، وذلك بسبب رفع زوجته عليه دعوى خلع ونفقة، بمنطقة منشأة ناصر في محافظة القاهرة.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغًا من الأهالي، يفيد وجود متوفي ومصابين داخل شقة بالمكان المشار إليه، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف على الفور لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة العامل وبجواره نجليه اللذان لم يتجاوزا الـ17 عاما، مصابين بحروق شديدة بالجسد، ونقل المصابين إلى المستشفى للعلاج.

تم نسخ الرابط