الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مصرع أب ونجله وإصابة 12 آخرين في انقلاب أتوبيس بحدائق أكتوبر

بالمصري

أثار انقلاب أتوبيس بمنطقة حدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة، الذعر بين المواطنين، بعدما تسبب في مصرع أب ونجله وإصابة 12 آخرين بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسد.

بلاغ انقلاب أتوبيس

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بوقوع حادث انقلاب أتوبيس ووجود متوفين ومصابين بصنية البترول بمنطقة حدائق أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

اختلال عجلة القيادة سبب الحادث 

وتبين أنه أثناء سير سيارة أتوبيس اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحراف الطارة وانقلاب الأتوبيس، ونتج عن الحادث، مصرع "هانى . جابر" 47 سنة،  ونجله "انطونيوس" يبلغ من العمر سنة واحدة، وأصيب 12 آخرون بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسد.

نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج 

تم نقل الجثتين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، لحين الإنتهاء من الإجراءات والتصريح بالدفن، بينما نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، فيما قام رجال المرور برفع حطام الحادث من نهر الطريق، وإعادة حركة السير إلى طبيعتها.

عامل يحاول التخلص من حياته 

في سياق آخر أقدم عامل على التخلص من حياته بإشعال النيران في جسده، مما تسبب في إصابته بحروق شديدة متفرقة بالجسد في شارع المنشية بمنطقة فيصل في الجيزة.
 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بإشعال عامل النيران في جسده بالمكان المشار إليه، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف على الفور لمحل الحادث.

وبإجراء التحريات تبين قيام عامل بإشعال النيران في جسده، مما تسبب في إصابته بحروق بالجسد، ونقل المصاب إلى مستشفى أم المصريين للعلاج، فيما يقوم رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحاث لكشف ملابسات الواقعة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

تم نسخ الرابط