الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد حذف حسابها علي تويتر .. شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ ضد محمد الشاعر

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

لجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى النائب العام وتقدمت ببلاغ رسمي ضد محمد الشاعر، بعد أن قام بحذف حسابها من على موقع "تويتر"، وحمل البلاغ رقم 54407 لسنة 2023.

تضمن بلاغ الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي تم تقديمه من قبل المستشار القانوني الخاص بها ياسر قنطوش، أن موكلته تمتلك صفحة على تويتر باسم "sherine abd-wahab" ويوجد داخل الصفحة اكونت خاص بالأرباح ويتم استخدام هذا الأكونت من خلال شخص واحد فقط هو أدمن الصفحة ولا يمكن لأحد غيره تغييره.

بلاغ شيرين عبد الوهاب
بلاغ شيرين عبد الوهاب
بلاغ شيرين عبد الوهاب
بلاغ شيرين عبد الوهاب

قفل صفحة شيرين عبد الوهاب على تويتر 

وقد قام المشكو في حقه محمد أسامة محمود حسنين الشاعر المشهور بـ "محمد الشاعر" بصفته الأدمن لصفحة تويتر التي تملكها الفنانة شيرين عبد الوهاب بإنشاء أكونت بيزنس على الصفحة وتفعيله على رقم حسابه البنكي، دون موافقة أو إذن كتابي من صاحبة الصفحة، وقد تحصل علي جميع الأموال والأرباح العائدة من المشاهدات لصفحة الشاكية. 

وأضاف البلاغ أن المشكو في حقه أضر بالفنانة شيرين عبد الوهاب واستغل الصفحة لصالحه، وأن الفعل الذي اقترفه يعتبر مكون لجريمتي النصب وخيانة الأمانة، والتمس محامي شيرين من النائب العام بتحقيق البلاغ تحقيقًا قضائيًا للحافظ علي كافة حقوق الفنانة والحرص على أموالها.

تم نسخ الرابط