الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مع انتهاء موسم أفلام الصيف.. بدء مسلسلات الأوف سيزون

مسلسلات الأوف سيزون
مسلسلات الأوف سيزون

تستعد جميع الشاشات لاستقبال مسلسلات الأوف سيزون، وذلك بعد أنتهاء موسم أفلام الصيف الذى شهد صراعًا كبيرًا على شباك التذاكر، حيث يتم عرض الأوف سيزون على شاشات التليفزيون ومختلف المنصات الرقمية.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسلات الأوف سيزون خلال الفترة المقبلة، وهم، نصى الثاني، ألفريدو، على باب العمارة، ويكشف لكم بالمصرى  تفاصيل كل عمل.

مسلسلات الأوف سيزون

 

مسلسل الفريدو

يبدأ الموسم بمسلسل الفريدو الذي سوف يعرض أولى حلقاته غدًا 24 سبتمبر الجاري، على قناة ON يوميًا من الأحد إلى الخميس فى تمام الساعة الـ8 مساءً، مسلسل الفريدو هو من بطولة المطرب والفنان أحمد فهمي والفنانة إلهام شاهين، والمسلسل مأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للكاتب الكبير الدكتور مصطفى محمود، ويدور في إطار إجتماعي رومانسي، من إخراج عصام نصار.

مسلسلات الأوف سيزون  

مسلسل نصى الثاني

 

وهو ثاني مسلسلات الأوف سيزون الدرامية، حيث يعود الفنان علي ربيع بعمل كوميدي جديد مكون من 10 حلقات، وهو من الأعمال التي ستعرض على منصة شاهد الرقمية، ويبدأ عرضها فى 28 سبتمبر الجاري، وهو من بطولة علي ربيع، ياسمين عمر، محمود البزاوي، محمد محمود، سلوى عثمان، وإخراج عمرو صلاح، بالإضافة إلى ضيوف الشرف أبرزهم، أسماء أبو زيد، بسنت شوقي، تأليف إياد صالح، وفاء عامر، رنا رئيس، ثراء جبيل، ميرنا نور الدين وغيرهم.

ويدور المسلسل فى إطار كوميدى حول موظف بنك يقوم بالبحث عن عروسة ليعيش قصة حب، فى كل حلقة مع فتاة جديدة.

مسلسلات الأوف سيزون

مسلسل على باب العمارة

 

ويخوض الفنان حاتم صلاح تجربة البطولة لأول مرة فى مسلسل على باب العمارة، والذي يدور في إطار كوميدى حول بواب العمارة عوض الذي يخوض مواقف كوميدية عديدة، ويشارك حاتم صلاح مجموعة مميزة من الفنانين منهم محمد رضوان، أية سماحة، ريهام الشنواني، محمد محمود، عزة لبيب، محمد عبد العظيم وغيرهم من الفنانين، بالإضافة لوجود الفنان أحمد أمين كضيف شرف في إحدى الحلقات. 
ومن المقرر أن يعرض المسلسل  على منصة شاهد الرقمية، في 4 أكتوبر المقبل.

مسلسلات الأوف سيزون
تم نسخ الرابط