الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المشدد 5 سنوات لشابان لأحداثهما عاهة مستديمة لشقيقهما بالإسكندرية

بالمصري

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة شقيقين غيابيًا، بالسجن المشدد 5 سنوات، لإدانتهما بضرب شقيقهم الثالث والتسبب له في عاهة مستديمة، بمنطقة العامرية.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد إبراهيم عبد الشافي، وعضوية المستشارين الحسيني أحمد عطا، ومحمد عاطف مشالي، وأحمد حنفي عبد الجواد.

محكمة جنايات الإسكندرية 

وأسندت التحقيقات في القضية رقم  2550 لسنة 2022 جنايات الإسكندرية، للمتهمين بالتعدي على شقيقهما بالضرب محدثين إصابته التي تسببت في عاهة مستديمة في الكاحل الايمن، وذلك باستخدام عصا خشبية، بسبب خلافات عائلية بينهما.

تقرير الطب الشرعي 

وثبت في تقرير الطب الشرعي إصابة المجني عليه بالكاحل الأيمن، وذلك نتيجة مصادمه بجسم صلب ويجوز حدوثها وفق التصور الوارد للواقعة، ونشأت عنها عاهة مستديمة، والتي تمثلت في تحديد نهاية المفصل بلغت نسبتها 5%.

بلاغ بالواقعة

 
وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الإسكندرية، تلقت بلاغ يفيد قيام المتهمان بضرب المجني عليه وإصابته بعاهة مستديمة، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

 

القبض على المتهمين 

وتبين تعدي شخصين على شقيقهما بالضرب باستخدام عصا خشبية بسبب خلافات عائلية بينهما، وتمكنت القوات من القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بالواقعة.

الحبس سنة مع الشغل 

وفي سياق أخر عاقبت محكمة جنايات الجيزة، سائق بالحبس سنة مع الشغل، لحيازته مخدر الهيروين بمنطقة إمبابة.

أمر الإحالة 

جاء بأمر الإحالة في القضية رقم 7155 لسنة 2023 جنايات امبابة، أن المتهم "أمير.س"،  34 سنة، سائق، أحرز وحاز بقصد الاتجار مخدر الهيروين، في غير الاحوال المصرح بها قانونًا.

تم نسخ الرابط