الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سخرية السوشيال من سعر iphone15 pro max ..والتعليقات: "مفيش منه معاقين؟"

iphone 15 pro max
iphone 15 pro max

آثار سعر هاتف iphone15 pro max  ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي, بعدما تم طرحه بشكل رسمي في الأسواق, ليتلقى هاتف آيفون الجديد سخرية الكثير, حيث واعتبره البعض أنه باهظ الثمن.

 iphone15 pro max

 

سعر هاتف iphone15 pro max

سعر هاتف iphone15 pro max

 

حيث جاء سعر هاتف iphone15 pro max في أسواق الهواتف بالإمارات العربية المتحدة, بسعة تخزين 256 جيجا, بسعر5100 درهم,  ما يعادل 42 ألف جنيهًا مصريًا بالإضافة إلى الضرائب و ربح التاجر, وبلغ سعر نسخة 512 جيجا, 5950 درهم ما يعادل أكثر من 50 ألف جنيه.

 

أما سعر نسخة 1 تيرا بايت فبلغت 6800 درهم,  ما يقابل    58ألف جنيه مصري, وذلك بالإضافة إلى الضرائب و ربح التاجر.

هاتف iphone15 pro max

غضب الميديا من سعر آيفون الجديد

 

ما أثار ذلك غضب وسخرية رواد السوشيال ميديا, وجاءت تعليقات السوشيال ميديا على سعر آيفون الجديد كالآتي:

 

علق أحد رواد السوشيال ميديا قائلًا:« ايفون 15مش هينفع معاه كڤر دا محتاج تجيبله بودي جارد, أنا هستفاد ايه لما يكون عندي iphone 15 pro».

iphone 15 pro

 

سخرية السوشيال من سعر iphone 15 pro
 

 وأضاف البعض الآخر ساخرًا من سعر آيفون برو:« الواحد لو جابه اهله هيتصله بيه كل يوم يطمنوا ان التليفون كويس,  في حد عاقل والنبي يمسك في أيده ميت الف جنية».

واستكمل أحد رواد السوشيال ميديا قائلًا:« و بعد ما تجيبه تقابل واحد ماشي عكس بموتسيكل ع الدائري ياخده منك يبقى خسرت ٥٠ الف في لحظة, طب مفيش منه معاقين ؟»

 

 

وقال البعض:« والله وجه الزمن اللي ال١٠٠ الف جنية بقت يدوبك تجيب تليفون,الله يرحم الالف جنيه لما كان اسمها باكو, وأضاف آخر: دا بجواب المعاقين ولا من غير».

مواصفات هاتف iphone 15

 

 

الجدير بالذكر أن شركة أبل أطلقت مؤتمرها السنوي في يوم 12 سبتمبر الجاري، حيث أطلقت خلاله سلسلة هواتف Apple الذكية وهم: « iPhone 15 وiPhone 15 Plus وiPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max »،  زكذلك اطلقت أبل طرازين جديدينمن Apple Watch,Apple Watch Series 9 وApple Watch Urtla 2 , بالإضافة إلى  إطلاق وزوج من الجيل التالي من سماعة AirPods Pro.

 

 وأطلقت أبل هواتفها الجديدة بإطار التيتانيوم ، بألوان« الفضي والأسود والأزرق», 

 وبموصل USB من النوع C، وطرازات iPhone 15 Pro أتت مع منفذ Thunderbolt 4، بينما احتوت الطرز غير الاحترافية على منفذ USB 2.0 القياسي.

تم نسخ الرابط