الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد إعلان آبل عن شاحن type c ..السوشيال ميديا: «راحت هيبة الآيفون»

آيفون 15
آيفون 15

عقدت شركة آبل مؤتمرها السنوي للكشف عن أحدث الأجهزة، ومن ضمن الأجهزة الحديثة لعام 2023 هو iPhone 15 ، وجاء بعدة تغيرات حديثة منها:" شاشة بحجم 6.1 بوصة، وكاميرا عالية الدقة، بالإضافة إلى شاحن آيفون الجديد من نوع type c، ما نال ذلك سخرية رواد السوشيال ميديا.

مؤتمر آبل


شاحن آيفون typy c


آثار خبر إعلان شركة آبل عن تغيير شاحن آيفون 15، إلى شاحن آيفون type c، وهو الشاحن المعتاد لهواتف سامسونج وهواتف أخرى، ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، وجاءت معظم التعليقات محملة بالاستهزاء والسخرية من هذا التطور المفاجىء الذي لحق بهاتف iPhone 15 الجديد.

شاحن آيفون type c

تعليقات السوشيال ميديا على شاحن آيفون

 

كتب بعض رواد السوشيال ميديا تعليقًا يوحي بالسخرية من شاحن آيفون type c، قائلا:" راحت هيبه الايفون، كدا معانا الشاحن وناقص التليفون".


والبعض الآخر قال:" وداعا lightning cable ، من النهارده مش هنسمع كلمه معاك شاحن آيفون تاني، يا خساره والله".


واستكمل بعض رواد السوشيال ميديا قائلًا:"يعني معدناش هنسمع حد يقولنا معاك شاحن آيفون أخيراً، عشان الناس تخلي الفشخرة بالشاحن تنفعها، كلنا tybe c ياعزيز، الدنيا مش دايمة لحد، Welcome type-c".

شاحن آيفون type c

مؤتمر آبل

الجدير بالذكر أن شركة Apple عقدت المؤتمر السنوي للكشف عن سلسلة  iPhone 15 , مساء أمس،  والذي أطلقت خلاله سلسلة هواتف آبل الذكية iPhone 15 وiPhone Pro، بالإضافة إلى  طرازين من Apple Watch ، وهم    Apple Watch Series 9 وApple Watch Urtla 2 , بالإضافة إلى وزوج من الجيل التالي من AirPods Pro.

تم نسخ الرابط